بالتصميم الجديد.. رابطة الأندية تحدد موعد تسليم درع الدوري إلى الأهلي

تاريخ النشر: 16/09/2024
61
منذ 4 أيام
الاهلي - الأهلي

كشف ثروت سويلم عضو رابطة الأندية المصرية المحترفة، عن موعد تسليم درع بطولة الدوري المصري بتصميمه الجديد إلى النادي الأهلي.

وتوج الأهلي ببطولة الدوري المصري موسم 2024/2023، ليحقق اللقب للمرة الثانية على التوالي، والـ44 في تاريخ القلعة الحمراء.

اقرأ أيضا

الكشف عن تفاصيل إصابة يحيى عطية الله.. وموقفه من مباراة الأهلي القادمة

خاص| ثورة دكة بدلاء الأهلي.. 3 لاعبين يطلبون الرحيل في الميركاتو الصيفي

وأكد ثروت سويلم خلال تصريحاته عبر برنامج "ستاد المحور"، بأن رابطة الأندية قامت بالتنسيق مع مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، للاتفاق على موعد تسليم درع الدوري إلى النادي.

وقال سويلم إن درع الدوري بالشكل الجديد سوف يتم تسليمه إلى الأهلي خلال الأيام القلية القادمة، حيث سيكون هناك احتفالية كبيرة تليق بالنادي الأهلي وباسمه وتاريخه الكبير، خلال الاحتفال بلقب الدوري المصري الموسم المنقضى، والذي توج به الفريق الأحمر.

وتطرق عضو رابطة الأندية للحديث عن شكل بطولة الدوري المصري في الموسم الجديد، حيث أكد بأنه لابد من إقامة موسم استثنائي من أجل مصلحة الكرة المصرية.

وتابع: "يجب إقامة الدوري المصري الموسم المقبل بشكل استثنائي، ولابد أن تنتهي المسابقة في شهر يونيو، وتم عرض هذا الاقتراح على الأندية".

وأضاف: "الأندية تتمسك بإقامة الدوري المصري بنظامه القديم، رغم أن ذلك سيكون به مخاطرة كبيرة على الأندية، خاصة وأن حسام حسن مدرب منتخب مصر، أكد أكثر من مرة بأن تحديد مواعيرد مباريات الدوري ستساعده المنتخب على التأهل إلى كأس العالم 2026".

وأتم: "رابطة الأندية لا يمكنها إجبار الأندية على تغيير شكل بطولة الدوري المصري، ولابد أن يكون هذا القرار بالاتفاق مع الأندية".

حمل تطبيق كورابيا الآن