الكشف عن تفاصيل إصابة يحيى عطية الله.. وموقفه من مباراة الأهلي القادمة

تاريخ النشر: 15/09/2024
94
منذ 4 أيام
عطية الله

كشف الإعلامي خالد الغندو عن حجم الإصابة التي تعرض لها اللاعب المغربي يحيى عطية الله، خلال مواجهة الأهلي أمام جورماهيا الكيني في دوري أبطال إفريقيا.

وحل الأهلي ضيفًا على جورماهيا الكيني، في ذهاب مباريات دور الـ32 من دوري أبطال إفريقيا موسم 2025/2024، بالمواجهة التي أقيمت اليوم الأحد على أرضية ملعب "نيابو" بالعاصمة الكينية نيروبي.

اقرأ أيضا

المصري يسقط خارج ميدانه أمام الهلال الليبي في الكونفيدرالية الإفريقية

اللعب معه يشبه الجحيم.. نيمار يحذر نجوم ريال مدريد من كيليان مبابي

وحقق الأهلي الفوز على جورماهيا بثلاثية نظيفة، والتي جاءت بأقدام رامي ربيعة الذي سجل الهدف الأول، والجنوب إفريقي بيرسي تاو الذي سجل الهدفين الثالث والرابع.

وقال خالد الغندور خلال تصريحاته عبر برنامج "ستاد المحور"، إن يحيى عطية الله شعر ببعض الآلام على مستوى عضلة السمانة، خلال مباراة الأهلي اليوم أمام جورماهيا الكيني.

وأكد الغندور إلى أن مراسيل كولر قرر استبدال اللاعب، خوفًا من تفاقم إصابته، والحفاظ عليه من أجل قيادة الجبهة اليسري في مباراة العودة، وكذلك عدم تعرضه لإصابة تتسبب بغيابه عن مباراة الزمالك في السوبر الإفريقي.

واختتم خالد الغندور تصريحاته بأن يحيى عطية الله سيشارك في مباراة العودة أمام جورماهيا الكيني بصورة طبيعية، واللاعب لا يعاني من إصابة خطيرة، وقرار استبداله كان من أجل الحفاظ عليه.

الجدير بالذكر أن مباراة الإياب بين الأهلي وجورماهيا سوف تقام على أرضية ملعب "ستاد القاهرة الجولي" وذلك مساء يوم السبت المقبل، الموافق 21 من شهر سبتمبر الجاري.

حمل تطبيق كورابيا الآن