الإصابة تضرب داني أولمو خلال مباراة برشلونة وجيرونا.. وتحديد مدة غيابه

تاريخ النشر: 15/09/2024
549
منذ 4 أيام
أولمو - برشلونة

شهدت مباراة برشلونة أمام جيرونا اليوم في الدوري الإسباني، إصابة داني أولمو لاعب وسط البارسا، واستبداله عن الدقيقة 61 من عمر اللقاء.

وتمكن برشلونة من تحقيق فوز ساحق على حساب جيرونا، في المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء اليوم الأحد على أرضية ملعب "مونتيليفي".

اقرأ أيضا

تشكيل المصري أمام الهلال الليبي.. صلاح محسن وميدو جابر يقودان الهجوم

كولر: الأهلي سينافس على جميع البطولات.. بداية عطية الله مبشرة وهذا سر استبداله

وحقق برشلونة انتصاره الخامس على التوالي في الدوري الإسباني هذا الموسم، بعد الفوز على جيرونا بأربعة أهداف مقابل هدف، ضمن مواجهات الجولة الخامسة من عمر مسابقة الليجا الإسبانية.

وتقدم برشلونة بالهدف الأول عن طريق لامين يامال في الدقيقة 30، ليعود اللاعب الإسباني ويسجل الهدف الثاني بعدها بدقائق قليلة، قبل أن يضيف داني أولمو الهدف الثالث بتسديدة صاروخية عند الدقيقة 47.

وسجل بيدري الهدف الرابع لصالح برشلونة عند الدقيقة 64، بينما جاء هدف جيرونا الوحيد عن طريق كريستيان ستواني في الدقيقة 80 من عمر المباراة.

تفاصيل إصابة داني أولمو

وبحسب إذاعة "راديو كتالونيا" فإن داني أولمو تعرض لإصابة في الركبة خلال مباراة برشولنة اليوم أمام جيرونا في الدوري الإسباني.

وأفادت الإذاعة الإسبانية أن أولمو يعاني من إصابة عضلية في عضلات الساق، لكن سيعود للمشاركة في المباريات سريعًا، خاصة وأن إصابته ليست بالخطيرة.

وفي السياق ذاته، أكد الصحفي الإسباني "خافي ميجيل"، أن داني اولمو سوف يغيب عن برشلونة خلال مباراة موناكو في دوري أبطال أوروبا، والمقرر لها مساء يوم الخميس المقبل.

وذكر الصحفي الإسباني بأن داني أولمو يحتاج لمدة تترواح من إسبوع إلى 10 أيام للتعافي من الإصابة، حيث يتوقع عودته للمشاركة في المباريات بداية من مواجهة فياريال في الدوري الإسباني، والتي تقرر إقامتها يوم 22 من شهر سبتمبر الجاري.

حمل تطبيق كورابيا الآن