كولر: الأهلي سينافس على جميع البطولات.. بداية عطية الله مبشرة وهذا سر استبداله

تاريخ النشر: 15/09/2024
34
منذ 4 أيام
كولر

أكد المدرب السويسري مارسيل كولر، أن الأهلي استحق الفوز الكبير الذي حققه على حساب جورماهيا الكيني اليوم، في أولى مباريات الفريق في الموسم الجديد.

وحل الأهلي ضيفًا مساء اليوم الأحد على جورماهيا الكيني، في ذهاب مباريات دور الـ32 من دوري أبطال إفريقيا موسم 2025/2024.

اقرأ أيضا

خاص|حارس الاتحاد السكندري يتلقى عرضين بالدوري .. ورد مفاجئ لبابا فاسيليو

تعليق مثير لخالد بيومي على دعم الدولة للأهلي | تصريحات نارية

وحقق الأهلي الفوز على جورماهيا الكيني بثلاثية نظيفة، والتي جاءت بأقدام رامي ربيعة الذي سجل الهدف الأول، والجنوب إفريقي بيرسي تاو الذي سجل الهدفين الثالث والرابع.

وأعرب مارسيل كولر عن سعادته بفوز الأهلي على جورماهيا الكيني، وذلك خلال تصريحاته عبر قناة "أبو ظبي الرياضية" عقب نهاية اللقاء.

وقال كولر إن الأهلي بدأ الاستعداد للموسم الجديد منذ إسبوعين فقط، كما أن لاعبي الفريق الدوليين تدربوا مع الفريق لمدة يومان فقط، وهو ما أثر على البرنامج التدريبي الخاص بالفريق.

وتابع: "سعيد بالفوز الذي حققه الفريق اليوم، خاصة وأننا سجلنا 3 أهداف وخرجنا بشباك نظيفة، وهذا عامل إيجابي بالنسبة لنا قبل مباراة العودة".

وأضاف: "كرة القدم هى حياتي، ولذلك أحاول نقل خبراتي وشغفي بكرة القدم إلى اللاعبين، بعدما وصلت إلى عامي الـ64، ومن هنا نستطيع تجديد دوافعنا قبل كل مباراة نخوضها".

وأكمل: "الأهلي يخوض مباريات كثيرة في كل موسم، والفريق يشارك في جميع البطولات، ومهمتنا هى محاولة الفوز بجميع المباريات، والمنافسة من أجل حصد كل البطولات التي نشارك بها، ورغم ذلك من المهم أن نقوم بالمداورة بين اللاعبين وإراحتهم حتى يعودوا بكل قوتهم، وهو ما يساعدنا على الفوز".

وتطرق مارسيل كولر للحديث عن المغربي يحيى عطية الله صفقة الأهلي الجديدة، حيث أكد بأنه قدم مباراة جيدة، وبدايته مع الفريق كانت مبشرة وجيدة، ولكن يجب أن يستعيد كامل لياقته البدنية".

واختتم: "يحيى عطية الله لم يشارك في المباريات منذ فترة طويلة، ولم يحصل على وقت كافي من أجل تجهيزه للعودة، وقرار استبداله اليوم بسبب شعوره ببعض الآلام العضلية".

حمل تطبيق كورابيا الآن