الأهلي يواصل تحطيم الأرقام القياسية في دوري أبطال إفريقيا.. 3 أرقام جديدة

تاريخ النشر: 15/09/2024
102
منذ 4 أيام
الأهلي

يواصل الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي، تحطيم الأرقام القياسية في بطولة دوري أبطال إفريقيا تحت قيادة المدرب السويسري مارسيل كولر.

وحل الأهلي ضيفًا مساء اليوم الأحد على جورماهيا الكيني، في ذهاب مباريات دور الـ32 من دوري أبطال إفريقيا موسم 2025/2024.

اقرأ أيضا

دوري أبطال إفريقيا| الأهلي يتقدم على جورماهيا بثنائية في الشوط الأول.. فيديو

توتنهام يتعادل مع آرسنال سلبيا في الشوط الأول

وحقق الأهلي الفوز على جورماهيا الكيني بثلاثية نظيفة، والتي جاءت بأقدام رامي ربيعة الذي سجل الهدف الأول، والجنوب إفريقي بيرسي تاو الذي سجل الهدفين الثالث والرابع.

وتحدد موعد مباراة الأهلي القادمة، والتي ستجمعه أمام جورماهيا الكيني في إياب مباريات دور الـ32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا، لتقام مساء يوم السبت المقبل، الموافق 21 من شهر سبتمبر الجاري.

الأهلي يحقق 3 أرقام قياسية جديدة في دوري أبطال إفريقيا

وتمكن الأهلي من تحقيق 3 أرقام قياسية جديدة في دوري أبطال إفريقيا، بعد الفوز الكبير الذي حقق الفريق خارج ميدانه اليوم على حساب جورماهيا الكيني.

وأصبح الأهلي هو أول فريق مصري يتمكن من الانتصار على جورماهيا الكيني على ميدانه في جميع البطولات الإفريقية.

كما حافظ الأهلي على سلسلة عدم الهزيمة في بطولة دوري أبطال إفريقيا، حيث وصل الفريق للمباراة رقم 23 دور خسارة، والتي حقق خلالها الفوز في 16 مباراة، وانتهت سبعة مباريات بنتيجة التعادل.

وحافظ الأهلي على نظافة شباكه في بطولة دوري أبطال إفريقيا للمباراة 11 على التوالي، حيث لم يستقبل مرمى الفريق خلال أخر 10 مباريات الموسم الماضي، بالإضافة إلى خروجه بشباك نظيفة خلال مباراة جورماهيا الكيني اليوم.

حمل تطبيق كورابيا الآن