تعليق مثير لخالد بيومي على دعم الدولة للأهلي | تصريحات نارية

تاريخ النشر: 15/09/2024
230
منذ 4 أيام
خالد بيومي

تغنى الناقد الرياضي خالد بيومي، بالانضباط الكبير الذي يتمتع به النادي الأهلي، معتبراً إياه النموذج الأبرز في كرة القدم المصرية. وصرح بيومي أن نجاح الأهلي هو نتاج عمله الجاد ومنظومته القوية، وليس نتيجة أي دعم خارجي.

وكشف بيومي خلال تحليله مباراة الأهلي وجورماهيا نقاط قوة المارد الأحمر قائلا: "عندما يكون لديك ناد بحجم الأهلي، لا يجب الحديث عن أن الدولة تدعم .. هل تقدم الدولة دعمًا أيضًا في إفريقيا؟".

اقرأ أيضا

نتيجة مباراة الأهلي وجورماهيا في دوري أبطال إفريقيا

في دقيقتين| الأهلي يسجل هدفين في مرمى جورماهيا بدوري الأبطال

وأضاف الناقد الرياضي والمحلل الفني، أن الحديث عن المساعدة كذريعة لتقليص حجم نجاح الأهلي هو مجرد محاولة من أعداء النجاح لتقليل إنجازات النادي.

وشدد بيومي على أن الأهلي يواصل تحقيق النجاحات والبطولات في القارة الإفريقية بفضل تفاني جميع عناصر الفريق، وليس بسبب أي تدخلات خارجية.

وأوضح أن الأهلي ليس مجرد فريق كرة قدم، بل هو نموذج إداري متكامل يسهم في تطوير المواهب الرياضية وتحقيق البطولات.

وأشار بيومي إلى أن النادي الأهلي كان له دور بارز في تعزيز مكانته ورفع اسم الكرة المصرية منذ عام 2010، وأنه حافظ على مستوى عالٍ من الانضباط والاحترافية، مما يجعله متفوقاً على الأندية الأخرى في مصر وإفريقيا.

وأضاف أن هناك من يعتبر أن مصر تفتقر إلى المواهب، لكن الواقع يثبت أن المواهب موجودة بوفرة في النادي الأهلي، الذي يلعب دورًا مهمًا في تعزيز كرة القدم المصرية على الصعيدين المحلي والقاري.

وبين بيومي أن الأهلي يظل الأنجح في تاريخ الكرة المصرية، بفضل إدارة النادي وجماهيره التي تدعمه. واختتم بيومي قائلاً إن النادي الأهلي يستحق التقدير والاحترام على إنجازاته وبطولاته المتعددة، وأنه يظل رمزاً للنجاح في كل الأوقات.

حمل تطبيق كورابيا الآن