دوري أبطال إفريقيا| الأهلي يتقدم على جورماهيا بثنائية في الشوط الأول.. فيديو

تاريخ النشر: 15/09/2024
48
منذ 4 أيام
الأهلي - امام عاشور

انتهي الشوط الأول من مباراة الأهلي وجورماهيا الكيني، بتقدم الأحمر بهدفين نظيفين، في المباراة التي تجمعهما ضمن ذهاب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وأحرز رامي ربيعة الهدف الأول للأهلي في مرمي جورماهيا الكيني، بعد خطأ من حارس مرمي الفريق الكيني بالدقيقة الـ13 من عمر المباراة، وبعدها بدقيقة سجل الأهلي الهدف الثاني في الدقيقة الـ15 من عمر المباراة.

اقرأ أيضا

بيرسي تاو يواصل التوهج| 20 مساهمة تهديفية في 35 مباراة إفريقية

نتيجة مباراة الأهلي وجورماهيا في دوري أبطال إفريقيا

ووصل الجنوب أفريقي بيرسي تاو، إلى المساهمة التهديفية رقم 20 في 35 مباراة خاضها مع الأهلي، حينما وقع على هدف الأهلي الثاني في  في مرمى جور ماهيا الكيني ، في المباراة المقامة حاليا، في ذهاب دور الـ32 من دوري أبطال إفريقيا.

ورفع تاو رصيده إلى المساهمة رقم 20 له بقميص الأهلي في المسابقة، إذ نجح الجنوب إفريقي في تسجيل 10 أهداف وصناعة مثلهم خلال 35 مشاركة بدوري الأبطال.

وحاول جورماهيا في تسجيل هدف تقليص الفارق، ولكن بدون خطورة على محمد الشناوي حارس مرمي النادي الأهلي، واجري مدرب جورماهيا تبديلان في منتصف الشوط الأول، من أجل العودة للمباراة مرة أخري.

وشهدت المباراة تواجد البرتغالي جوزية جوميز المدير الفني لنادي الزمالك، في مدرجات الملعب لمتابعة الأهلي قبل مواجهة السوبر الإفريقي المقرر لها 27 سبتمبر المقبل.

أهداف مباراة الأهلي وجورماهيا

ودخل الأهلي المباراة بتشكيل مكون من:

 حراسة المرمي: محمد الشناوي.

الدفاع: محمد هاني، رامي ربيعة، ياسر إبراهيم، يحيي عطية الله.

الوسط: مروان عطية، أكرم توفيق، إمام عاشور.

الهجوم: وسام أبو علي، حسين الشحات، بيرسي تاو.

الجدير بالذكر أن في تاريخ مواجهات الأهلي مع الأندية الكينية، لم يسبق أن واجه الأهلي نظيرة جورماهيا الكيني في أي مباراة رسمية أو ودية، ولكن واجه الأهلي الأندية الكينية في 14 مباراة، فاز المارد الأحمر في 9 مباريات، وخسر 3 مباريات وتعادل في مباراتين. 

حمل تطبيق كورابيا الآن