لماذا فشل انتقال أفشة وزيزو للدوري السعودي | تفاصيل مثيرة

تاريخ النشر: 15/09/2024
91
منذ 4 أيام
زيزو

كشف حازم فتوح وكيل أعمال اللاعبين عبر تصريحات تلفزيونية مساء أمس عن تفاصيل انتقال محمد مجدي أفشة لاعب فريق الأهلي وأحمد مصطفي زيزو مهاجم فريق الزمالك إلي الدوري السعودي.

وارتبط اسم محمد مجدي أفشة بالإنتقال إلي الدوري السعودي علي سبيل الإعارة منذ عامين لكن مشاركة فريق الأهلي بكأس العالم للأندية عطلت الصفقة حيث تمسك مدرب الأهلي بالاعب.

اقرأ أيضا

خاص| سيراميكا يلاحق لاعب الزمالك .. 3 مهاجمين لخلافة ريان

زهير المترجي يعلن تعاقده مع فاركو

وقال فتوح:"كان هناك موافقة فنية على رحيل أفشة بالفعل وكان هناك إجراءات لخروجه، وما حدث هو أمر لا يحدث سوى مرة في الألف”.

وتابع:"الأمر الذي حدث وهو اختيار الأهلي للمشاركة في كأس العالم للأندية في المغرب بدعوة، وهو ما عطل الصفقة لعودة المدرب للتمسك بكل اللاعبين”.

واستكمل حديثه عن مهاجم الزمالك"زيزو" وارتباط اسمه بفريق نيوم السعودي خلال الإنتقالات الصيفية الماضية.

وأكد علي أن أحمد حجازي مدافع نيوم السعودي، لم يكن له دور بشكل مباشر في التفاوض مع "زيزو" وقد يكون هناك اتصال جمع الطرفين بشكل ودي، كما أن العقد الذي وصل لزيزو كان سيكون هو الأضخم في تاريخ الكرة المصرية.

حيث بلغت قمية العقد فوق الـ5 ملايين دولار، لكن الزمالك طلب المبلغ الذي يريده وكل طلبات النادي الأبيض كاملة وفورية.

الجدير بالذكر أن نادي نيوم وافق عليها وكان هناك بعض البنود البسيطة التي كان يوجد بها الخلاف، وفي النهاية فشلت الصفقة حيث تعاقد فريق نيوم السعودي مع لاعب بديل لأحمد زيزو واستبعد النادي فكرة عودة نيوم للتفاوض معه مرة أخرى في يناير المقبل.

حمل تطبيق كورابيا الآن