تطورات أزمة بوبيندزا والمسئول عن الصفقات| تصريحات نارية من أحمد سالم

تاريخ النشر: 15/09/2024
155
منذ 4 أيام
بوبيندزا

كشف أحمد سالم المتحدث الرسمي لنادي الزمالك، عن تطورات أزمة المهاجم الجابوني أرون بوبيندزا، والذي وقع مع نادي رابيد بوخارست الروماني، على الرغم من توقيعه للزمالك واستلام النادي البطاقة الدولية.

وقال سالم في تصريحات تلفزيونية، إن الوضع الحالي في مسالة بوبيندا يستلزم الهدوء من أجل الترتيب للتحركات القانونية، والمؤكد أن الزمالك لن يترك حقه في هذه الأزمة.

اقرأ أيضا

مواعيد مباريات اليوم الأحد 15-9-2024 والقنوات الناقلة

ريال مدريد يتعادل مع سوسيداد سلبيا في الشوط الأول

وأضاف المتحدث الرسمي للزمالك، أن الإعلان عن وصول البطاقة الدولية لبوبيندزا إجراء طبيعي لأنه كان وضعه القانوني الحالي، مضيفًا أن هذا ليس خبرا عن مفاوضات أو شائعة، لا يمكننا بناء قراراتنا وردود أفعالنا بناء على الاعتراضات عبر منصات التواصل الاجتماعي

وعن المسئول عن صفقات الزمالك، أكد:" أن كل الملفات مقسمة على كل أعضاء مجلس لإدارة، وكل ملفات الكرة يديرها حسين لبيب رئيس النادي، وأحمد سليمان وحسين السيد باعتبارهما المشرفين على الكرة، ولا صحة لسفر هاني برزي لإنهاء صفقة بوبيندزا".

وعن تمويل الصفقات قال: "بالنسبة لما يثار عن أننا "وجدنا آثار" فإن سياستنا ليست كشخص يحمل حقيبة أموال ويشتري ما يريد، فالنادي لا يزال في أزمة مالية شديدة ومحمل بأعباء مرحلة مرعبة. كل ما حدث اتفاقات لدفع أقل قدر ممكن على مدار الموسم".

وأوضح "صفقة عمر فرج ليست مجانية ولكن الأموال سيتم دفعها على سنتين، ولدينا موارد نوازن من خلالها بين الصفقات ورفع القيد ومستحقات اللاعبين".

حمل تطبيق كورابيا الآن