ريال مدريد يهزم سوسيداد بهدفين ويواصل مطاردة الصدارة

تاريخ النشر: 14/09/2024
224
منذ 4 أيام
ريال مدريد

فاز فريق ريال مدريد على ريال سوسيداد بهدفين دون رد في المباراة  التي جمعت الفريقين، اليوم، السبت، على ملعب "أنويتا"، ضمن منافسات الجولة الخامسة من مسابقة الدوري الإسباني.

سجل هدفي ريال مدريد فينيسيوس جونيور وكيليان مبابي من ضربتي جزاء.

اقرأ أيضا

أنشيلوتي يعلن قائمة ريال مدريد ضد سوسيداد في الدوري الإسباني

رسميا.. ريال مدريد يؤمن أندريا لونين بعقد جديد حتى عام 2030

وجاء تشكيل ريال مدريد كالتالي: "حراسة المرمى: تيبو كورتوا، والدفاع: ميندي، روديجر، ميليتاو، كارفاخال، والوسط: مودريتش، فالفيردي، أردا جولر، الهجوم: فينيسيوس جونيور، كيليان مبابي، إبراهيم دياز".

ويحتل ريال مدريد المركز الثاني فى جدول ترتيب الدوري الإسباني، برصيد 11 نقط، جمعهما من الفوز في 3 مباريات والتعادل في مباراتين، وتسجيل 9 أهداف وتلقي 2، فيما حصد ريال سوسيداد أربع نقاط من الجولات الأربع الأولى.

ونجح الفريق الملكى في تحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط من أجل تضييق الفارق مع غريمه التقليدي برشلونة الذى يغرد منفردا بالصدارة برصيد 12 نقطة.

وفاز فريق الريال ضد ريال بيتيس مؤخرا بنتيجة 2-0 في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب "سانتياجو برنابيو"، ضمن منافسات الجولة الرابعة من الدوري الإسباني للموسم الجديد 2024 - 2025.

جاء هدفا فريق ريال مدريد عن طريق النجم الفرنسي كيليان مبابي في الدقيقتين 67، و75 من ركلة جزاء ليمنح الميرنجي 3 نقاط غالية.

ونجح أبناء المدير الفني الإيطالي كارلو أنشيلوتي في مصالحة جماهيرهم بعد الأداء الضعيف الذين قدموه خلال مواجهة لاس بالماس في الجولة الماضية، والذي كلفهم خسارة نقطتين جديدتين.

حمل تطبيق كورابيا الآن