الزمالك يوجه صدمة للأهلي في كينيا| ماذا حدث

تاريخ النشر: 14/09/2024
295
منذ 5 أيام
الزمالك

في خطوة مفاجئة وغير مسبوقة، أربك نادي الزمالك حسابات غريمه التقليدي الأهلي قبل مواجهته الحاسمة أمام فريق جورماهيا الكيني في دور الـ32 بدوري أبطال إفريقيا.

واستغل الزمالك خوضه لمباراة اليوم أمام الشرطة الكيني على الملعب الأساسي الذي سيخوض عليه الأهلي تمرينه الأخير قبل مواجهة جورماهيا، مما تسبب في حرمان الفريق الأحمر من التدرب على أرضية الملعب الحقيقية للمباراة.

اقرأ أيضا

بهدف نظيف..الزمالك يتخطى عقبة الشرطة الكيني بصعوبة في الكونفيدرالية

بهدف عبدالله السعيد.. الزمالك يتقدم على الشرطة الكيني بالشوط الأول

هذه الخطوة الذكية من الزمالك قد تؤثر بشكل كبير على أداء الأهلي في المباراة، حيث أن التدرب على نفس الملعب الذي سيقام عليه اللقاء يعد أمراً بالغ الأهمية لتأقلم اللاعبين مع أرضية الملعب وظروفه.

ويأتي هذا التطور الجديد في ظل استعدادات مكثفة من كلا الفريقين للموسم الجديد، والذي ينطلق بمباراتي الأهلي وجورماهيا. الجدير بالذكر أن الأهلي قد توج مؤخرًا ببطولة الدوري المصري للمرة 44 في تاريخه، مما يزيد من حدة التنافس بين القطبين المصريين.

وستكون المواجهة المرتقبة بين الأهلي والزمالك في نهائي كأس السوبر الإفريقي يوم 27 سبتمبر المقبل في السعودية الحدث الأبرز في الشهر الحالي، فهل يتمكن الأهلي من تجاوز عقبة جورماهيا والوصول إلى النهائي، أم أن الزمالك سيواصل مفاجآته ويؤثر على مسيرة الغريم التقليدي؟

 

حمل تطبيق كورابيا الآن