تطورات الحالة الصحية لفهد المولد| ورد قاطع على اقتراب وفاته

تاريخ النشر: 14/09/2024
292
منذ 4 أيام
فهد المولد

يشهد الشارع الرياضي السعودي حالة من القلق والحزن، مع استمرار متابعة الحالة الصحية للنجم فهد المولد، لاعب المنتخب الوطني ونادي الشباب، والذي تعرض لحادث سقوط مروع خلال الساعات الماضية.

وأكدت مصادر مقربة من اللاعب أن المولد لا يزال يرقد في العناية الفائقة، حيث يتلقى الرعاية الطبية اللازمة، وذلك بعد أن تعرض لكسور بالجمجمة جراء سقوطه من الطابق الثاني في منزله بدبي.

اقرأ أيضا

عرض خيالي يقرب محمد صلاح من السعودية| 3 أندية تدخل السباق

أولمبياد باريس| دنيا أبو طالب لاعبة السعودية تنافس على برونزية التايكوندو

وفي ظل انتشار شائعات حول وفاة اللاعب، خرجت أسرة فهد المولد لتؤكد أن هذه الأنباء عارية عن الصحة، وأن اللاعب لا يزال على قيد الحياة، وإن كان وضعه الصحي لا يزال حرجًا. وأوضحت الأسرة أن هناك تحسنًا بسيطًا في حالة المولد مقارنة بالأمس، إلا أنه لا يزال متصلًا بأجهزة التنفس الاصطناعي.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة للاعب فهد المولد، مع دعوات بالشفاء العاجل له، حيث عبروا عن حزنهم الشديد على ما حدث للنجم السعودي، وتمنوا له الشفاء العاجل والعودة إلى ممارسة كرة القدم.

من جانبه، أكد تركي الغامدي المتحدث الرسمي لنادي الشباب صحة الأنباء المتعلقة بحادث المولد، ودعا الجماهير إلى التحلي بالصبر والهدوء، وتوخي الدقة في نقل الأخبار، مؤكداً أن النادي يتابع عن كثب تطورات الحالة الصحية للاعب.

في ظل هذه الأحداث المؤلمة، تتوجه جميع الأنظار إلى المستشفى الذي يرقد فيه فهد المولد، حيث يتابع الجميع بقلق بالغ تطورات حالته الصحية، داعين الله أن يمنحه الشفاء العاجل والعودة إلى أحبائه وملاعب كرة القدم.

 

حمل تطبيق كورابيا الآن