مانشستر يونايتد يعرض نجومه للبيع.. رحيل ثنائي ريال مدريد السابق

تاريخ النشر: 07/12/2023
309
منذ 9 شهور
مانشستر يونايتد

فجرت صحيفة "Independent" البريطانية، مفاجأة قوية للغاية في الساعات الآخيرة من مساء اليوم الخميس، بخصوص قيام نادي مانشستر يونايتد بعرض ثلاثة لاعبين من نجوم الفريق للبيع في يناير القادم.

وقالت الصيحفة الإنجليزية إن البرازيلي كاسيميرو والفرنسي رفاييل فاران ثنائي ريال مدريد السابق، بالإضافة إلى الجناح الإنجليزي جادون سانشو، معرضون للبيع من قبل الإدارة التنفيذية داخل نادي مانشستر يونايتد.

اقرأ أيضا

مانشستر يونايتد ضد تشيلسي.. تشكيل قمة اليوم في الدوري الإنجليزي

الدوري الإنجليزي: اليونايتد يسقط من جديد بالخسارة أمام نيوكاسل

وطلب المدرب الهولندى إيريك تين هاج رحيل الثلاثة لاعبين، في حالة تلقى النادي الإنجليزي أى عروض للتعاقد مع أحدهما، خاصة من قبل أندية الدوري السعودي.

ويستهدف مانشستر يونايتد الحصول على الأموال من وراء بيع هؤلاء اللاعبين، من أجل التعاقد مع لاعبين جُدد خلال الميركاتو الشتوي.

وتوترت العلاقة بين جادون سانشو وإيريك تين هاج بشكل كبير، بعد تصريحات اللاعب ضد مدربه عبر منصات التواصل الإجتماعي، ليقرر مدرب اليونايتد استبعاده من التدريبات الجماعية للفريق وخروجه من حساباته وعرضه للبيع، وهو ما يتوافق مع رغبة اللاعب بالرحيل عن أولد ترافورد، في حالة استمرار المدرب الهولندي في قيادة الفريق.

كما تسبب الخلاف بين رفاييل فاران وتين هاج في استبعاد اللاعب من التشكيلة الأساسية لليونايتد في المباريات الآخيرة، ليقرر المدافع الفرنسي الرحيل عن اليونايتد في ظل اهتمام الأندية السعودية بالتعاقد مع اللاعب.

وتراجع مستوى كاسيميرو بشكل كبير منذ انطلاقة هذا الموسم، حيث تسبب اللاعب في عدد من الأخطاء الكارثية، والتي عطلت من مسيرة الفريق في بطولتي الدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا، ليضطر إيريك تين هاج لوضعه على دكة البدلاء، والاعتماد على سكوت مكتومناي في التشكيلة الأساسية.

وهناك اهتمام من جانب نادي النصر السعودي بالتعاقد البرازيلي كاسيميرو، حيث يتوقع أن يوافق مسئولي اليونايتد على رحيل اللاعب، في حالة الحصول على مبلغ 40 مليون يورو.

حمل تطبيق كورابيا الآن