نتيجة مباراة ليفربول ونونتجهام في الدوري الإنجليزي

تاريخ النشر: 14/09/2024
4284
منذ 4 أيام
ليفربول

سقط فريق ليفربول، في فخ الخسارة على ملعبه أمام ضيفه نوتنجهام فورست وذلك في اللقاء الذي يجمع الفريقين في الجولة الرابعة من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتعد هذه هي الخسارة الأولى لفريق ليفربول هذا الموسم بجانب أنها أول هدف يتم استقباله بعد انتصاره في أول 3 مباريات.

اقرأ أيضا

مدرب ليفربول يتجاهل الحديث عن تجديد عقد صلاح.. تصريح غريب

نجم فرنسي قادم من الدوري الإسباني.. ليفربول يستقر على خليفة فان دايك

ويمكنكم متابعة البث المباشر لمباراة ليفربول ونونتجهام (من هنا)

وتواجد المصرى محمد صلاح لاعب ليفربول فى التشكيل الأساسي لفريقه، خاصة أنه يسعى إلى تسجيل المزيد من الأهداف خلال مباراة ليفربول ضد نوتنجهام بعدما زار شباك الضيوف خلال لقاءاته الثلاثة التي خاضها ضدهم، كما يأمل التسجيل للمباراة الرابعة على التوالي في البطولة هذا الموسم.

وضم تشكيل ليفربول في حراسة المرمى: أليسون بيكر، والدفاع: ألكسندر أرنولد، كوناتي، فان دايك، روبرتسون، وفي الوسط: ماك ليستر، جرافينبرج ، سوبوسلاي، والهجوم: محمد صلاح، لويس دياز، جوتا.

يحتل ليفربول وصافة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 9 نقاط بالتساوي مع مانشستر سيتي "المتصدر" بفارق الأهداف، بينما يحتل فريق نوتنجهام المركز التاسع برصيد 5 نقاط.

وحقق ليفربول تحت قيادة آرني سلوت، بداية مثالية بعد الفوز فى 3 لقاءات أمام إيبسويتش تاون وبرينتفورد ومانشستر يونايتد، محققاً العلامة الكاملة برصيد 9 نقاط، فيما جمع نوتنجهام فورست النقاط الخمس، بعد الفوز في مباراة والتعادل لقاءين.

وقدم محمد صلاح مستويات مميزة مع ليفربول منذ بداية الموسم، وواصل مسيرة أرقامه الخاصة، بعدما نجح خلال 3 مباريات في تسجيل 3 أهداف وصنع مثلها، ويأمل استمرار التهديف والتألق في مباراة اليوم، بعد العودة من المشاركة مع منتخب مصر في التصفيات المؤهلة إلى كأس الأمم الإفريقية 2025 بالمغرب.

 

حمل تطبيق كورابيا الآن