تقرير إصابات ريال مدريد.. وموعد عودة فينيسيوس للتدريبات الجماعية

تاريخ النشر: 07/12/2023
364
منذ 9 شهور
ريال مدريد

كشفت صحيفة سبورت الإسبانية عن التقرير الخاص بإصابات لاعبي ريال مدريد، وموعد عودة البرازيلي فينيسيوس جونيور للمشاركة في التدريبات الجماعية.

ويعاني ريال مدريدمن كثرة الإصابات التي لحقت بلاعبي الفريق مؤخراً، بعدما وصل عدد اللاعبين المصابين إلى 8 لاعبين في صفوف الفريق الملكي.

اقرأ أيضا

نجم بايرن ميونخ يصر على الانتقال لريال مدريد

شروط ألفونسو ديفيز لتجديد عقده مع بايرن ميونخ ورفض عرض ريال مدريد

وقالت الصحيفة الإسبانية إن الثنائي جود بيلينجهام ولوكا مودريتش جاهزان لمباراة ريال مدريد القادمة ضد ريال سوسيداد في الجولة 16 من الدوري الإسباني، والمقرر موعدها مساء يوم السبت المقبل.

كما سيعود الحارس الإسباني كيبا لتشكيلة الفريق الأساسية، بعدما غاب عن ريال مدريد خلال أخر ثلاث مباريات بسبب الإصابة.

ويستمر لاعب الوسط الفرنسي تشاوميني في استكمال برنامجه التأهيلي، حيث بدأ اللاعب بلمس الكرة وخوض تدريبات بدنية بالجري حول الملعب.

وأعلنت سبورت عن موعد عودة البرازيلي فينيسيوس جونيور للمشاركة في المباريات مع ريال مدريد، بعدما تعرض للإصابة في العضلة ذات الرأسين الفخذية في قدمه اليسرى، خلال مشاركته مع المنتخب البرازيلي في تصفيات قارة أمريكا الجنوبية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2026.

وأكدت الصحيفة الإسبانية أن فينيسيوس سوف يكون جاهزاً للمشاركة في المباريات، بداية من مواجهة ريال مدريد ضد أتلتيكو مدريد في نصف نهائي كأس ملك إسبانيا، والمقرر إقامتها مساء يوم 10 من شهر يناير القادم.

حمل تطبيق كورابيا الآن