وكيل بوبنيدزا يكشف أسباب فشل انتقاله إلى الزمالك.. 3 مفاجآت صادمة

تاريخ النشر: 14/09/2024
1284
منذ 4 أيام
بوبيندزا

كشف محمد حبشي وكيل اللاعبين، عن أسباب فشل انضمام المهاجم الجابوني أرون بوبيندزا إلى نادي الزمالك، رغم توقيعه على عقود انتقاله إلى القلعة البيضاء إلكترونيًا.

وتأكد بشكل رسمي فشل مفاوضات الزمالك مع أرون بوبيندزا، بعدما أعلن نادي رابيد بوخارست الروماني تعاقده رسميًا مع اللاعب.

اقرأ أيضا

غيابات الزمالك في لقاء الشرطة الكيني| عمر فرج على رأس 8 لاعبين

رابيد بوخارست يعلن التعاقد مع بوبيندزا.. رسالة مثيرة من اللاعب

ويعمل مجلس إدارة نادي الزمالك على تجهيز ملف كامل لتقديم شكوى ضد بوبيندزا، من أجل حفظ حقوق النادي في اللاعب، خاصة بعد وصول البطاقة الدولية الخاصة به.

وأكد محمد حبشي خلال تصريحاته عبر قناة "إم بي سي مصر 2"، أن نادي الزمالك قام بتنفيذ جميع خطوات التعاقد مع أرون بوبيندزا بطريقة صحيحة، ولم يكن هناك أي تقصير من المسئولين، لذلك فإن النادي لن يترك حقه في اللاعب.

وقال حبشس إن الزمالك أرسل عرض رسمي لضم بوبيندزا، والاعب وافق على هذه العرض والتي تم توقيعها إلكترونيًا، كما كان هناك اتفاق نهائي على جميع بنود التعاقد.

وتابع: "هناك بعض الأشخاص قاموا بإرسال عدة رسائل مترجمة إلى اللغة الفرنسية، والتي تتضمن عدد من الشكاوي المقدمة ضد نادي الزمالك من بعض لاعبي الفريق السابقين".

وأضاف: "بوبيندزا أرسل لي هذه الرسائل، كما أنه تعرض لضغط كبير بعد تسريب أخبار مفاوضاته مع الزمالك، لتدخل أندية أخرى في الصفقة".

وأكمل: "أرون بوبيندزا لم يوضح لي أي شئ بخصوص ارتباطه بوكيل لاعبين أخر، خاصة وأنه قام بالتوقيع على عقود انتقاله إلى الزمالك بنفسه، وتم الاتفاق على وصوله إلى القاهرة يوم الإثنين، لذلك بدأ النادي في إجراءات استخراج التأشيرة".

وأتم: "وكيل بوبيندزا علم بمفاوضات اللاعب مع الزمالك، وكان له دور كبير بفشل الصفقة، خاصة وأن المهاجم الجابوني اختفى بعد ذلك خلال فترة أجازته".

 

حمل تطبيق كورابيا الآن