أخر استعدادات الأهلي قبل مواجهة شباب بلوذداد بدوري أبطال أفريقيا

تاريخ النشر: 07/12/2023
13
منذ 9 شهور
الأهلي

اختتم النادي الأهلي استعداداته الرئيسية قبل مواجهة شباب بلوذداد الجزائري، في الجولة الثالثة من دور المجموعات الخاص ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

ويستضيف الأهلي شباب بلوذداد مساء غداً الجمعة على أرضية ملعب "ستاد برج العرب" بمدينة الإسكندرية، في المباراة التي تنطلق في تمام الساعة السادسة مساءاً بتوقيت القاهرة.

اقرأ أيضا

جوائز كاف|بيرسي تاو لاعب الأهلي ضمن قائمة الأفضل في أفريقيا 2023

منافس الأهلي .. قائمة اتحاد جدة السعودي في كأس العالم للأندية

وخاض الأهلي مرانه الرئيسي مساء اليوم الخميس على أرضية ملعب التتش بالجزيرة، حيث يشارك محمد عبدالمنعم في التدريبات بشكل طبيعي، وسيكون جاهزاً للتواجد في تشكيلة الأهلي الأساسية في حالة قرر مارسيل كولر الدفع به خلال المباراة.

كما عاد الفرنسي أنتوني موديست للمشاركة في التدريبات الجماعية للفريق، حيث يتوقع تواجده على مقاعد بدلاء الأهلي أمام شباب بلوذداد.

ويستمر الثنائي كريم نيدفيد ومحمولي متولي في تدريباتهم التأهيلية، في ظل البرنامج البدني الخاص بتجهيزهم للمباريات القادمة، وذلك عقب انتهاء منافسات بطولة كأس العالم للأندية التي تنطلق يوم 12 من شهر ديسمبر الجاري.

وشارك التونسي محمد الضاوي كريستو في تدريبات الأهلي اليوم، حيث يتوقع تواجده في قائمة الأهلي التي ستسافر إلى الإسكندرية مساء اليوم.

ويتصدر الأهلي جدول ترتيب المجموعة الرابعة من بطولة دوري أبطال أفريقيا قبل انطلاق منافسات الجولة الثالثة، حيث جاء ترتيب المجموعة كالتالي:

  • الأهلي المصري: أربعة نقاط
  • شباب بلوذداد الجزائري: ثلاث نقاط 
  • ميدياما الغاني: ثلاث نقاط 
  • يانج أفريكانز التنزاني: نقطة واحدة

حمل تطبيق كورابيا الآن