مدرب الزمالك يرحب برحيل زيزو عن الفريق.. ولكن بشرط

تاريخ النشر: 13/09/2024
671
منذ 6 أيام
زيزو

كشف المدرب البرتغالي جوزيه جوميز، عن موقفه من رحيل أحمد سيد زيزو عن الزمالك، في ظل الاهتمام الكبير بالتعاقد مع اللاعب خاصة من أندية الدوري السعودي.

وتلقى أحمد سيد زيزو عدة عروض رسمية للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية، ولكن الزمالك تمسك باستمرار اللاعب نظرًا لحاجة الفريق إلى جهوده.

اقرأ أيضا

مدرب ليفربول يتجاهل الحديث عن تجديد عقد صلاح.. تصريح غريب

النصر ضد الأهلي.. حسم موقف رياض محرز من قمة الدوري السعودي اليوم

وتحدث جوزيه جوميز عن موقفه من رحيل زيزو عن القلعة البيضاء، وذلك خلال تصريحاته عبر قناة الزمالك مساء أمس الخميس.

وأكد جوميز أن زيزو لاعب كبير، وسعيد باستمراره مع الزمالك، ولكن كرة القدم أصبحت صناعة، ومن الطبيعي وصول عروض للتعاقد مع نجوم الفريق.

وقال جوميز إنه من الوارد أن يتعاقد النادي مع لاعب بمبلغ مالي قليل، وبعدها يتلقى عرض مالي كبير للتعاقد مع هذا اللاعب، وقتها سيكون عليك اتخاذ قرار نهائي بالموافقة أو الرفض، ولكن هذا القرار يجب أن يكون لمصلحة النادي.

وتابع: "بالنسبة لي استمرار زيزو مع الزمالك شئ إيجابي ورائع، وأنا سعيد بهذا لأنه لاعب محترف ومنظم، ويمتلك إمكانيات رائعة".

وأضاف: "زيزو لاعب محترف، وتواجده معنا أمر مهم للغاية، ولكن في نفس الوقت، علينا تقبل أي قرار يكون في مصلحة النادي، حتى ولو كان يتعلق برحيل بعض اللاعبين الكبار".

وأتم: "هناك عدد من اللاعبين الكبار يكون لديهم طلبات مالية محددة، وفي حال تمت الموافقة عليها، فيكون بقاءهم شئ رائع، وهذا هو ما حدث مع زيزو، وبالتأكيد هو من أفضل لاعبي الزمالك، واستمرار يشكل إضافة قوية للفريق".

حمل تطبيق كورابيا الآن