مدرب ليفربول يتجاهل الحديث عن تجديد عقد صلاح.. تصريح غريب

تاريخ النشر: 13/09/2024
45
منذ 6 أيام
صلاح

قدم المدرب الهولندي أرني سلوت المدير الفني لفريق ليفربول، إجابة غير متوقعة، بخصوص موقفه من تجديد عقد محمد صلاح مع النادي الإنجليزي.

وينتهي عقد محمد صلاح مع ليفربول عقب نهاية هذا الموسم، ليصبح اللاعب قريبًا من مغادرة الريدز بشكل مجاني خلال انتقالات صيف عام 2025.

اقرأ أيضا

الزمالك ينجو من فخ بوبيندزا.. تقرير روماني يكشف عن مفاجأة صادمة

بوبيندزا يفاجئ الزمالك بتعليق صادم بعد تأكد فشل المفاوضات.. ماذا قال؟

وتحدث أرني سلوت اليوم الجمعة عن تجديد عقد محمد صلاح مع نادي ليفربول، وذلك خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمواجهة فريقه أمام نوتينجهام فورست في الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي. 

ورد المدرب الهولندي على سؤال أحد الصحفيين بخصوص موقفه من اللاعبين الذين تنتهي عقودهم مع ليفربول في نهاية الموسم، مثل محمد صلاح وفيرجيل فان دايك، بالإضافة إلى أليكسندر أرنولد.

وأجاب أرني سلوت على موقف من تجديد عقود نجوم ليفربول، حيث قال: "من جديد يتم سؤالى عن هذا الأمر، وكما تعودتهم سأقدم لكم إجابات مملة".

وتجاهل سلوت التعليق عن تجديد عقد صلاح، حيث صرح بأنه هنا للحديث عن مباراة ليفربول أمام نوتينجهام فورست، وليس للحديث عن عقود اللاعبين.

الجدير بالذكر أن ليفربول سوف يستضيف نوتينجهام فورست مساء غدًا السبت، في المباراة التي تقام على أرضية ملعب "آنفيلد"، وتنطلق في تمام الساعة الخامسة مساءًا بتوقيت القاهرة.

حمل تطبيق كورابيا الآن