بعد رحيله عن منتخب قطر .. هل يتولي كيروش مهمة تدريب الزمالك؟

تاريخ النشر: 07/12/2023
108
منذ 9 شهور
كارلوس كيروش

ارتبط المدرب البرتغالي كارلوس كيروش، بالعودة إلى مصر من جديد، ولكن هذه المرة عبر بوابة نادي الزمالك، ليتولى مهمة المدير الفني الجديد للفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء.

وأعلن الإتحاد القطري لكرة القدم مساء آمس الأربعاء، توجيه الشكر إلى المدرب البرتغالي كارلوس كيروش، وإقالته من تدريب منتخب قطر بشكل رسمي.

اقرأ أيضا

رغم المطالبة برحيله|كيف تغيرت علاقة جماهير الزمالك بـ مصطفى شلبي؟

ثنائي هجوم الزمالك ضمن حسابات الأهلي في يناير.. شاهد التفاصيل

كما تم الإعلان عن تعيين المدرب الإسباني ماركيز لوبيز لقيادة منتخب قطر خلال المرحلة القادمة، خاصة مع اقتراب انطلاق منافسات بطولة كأس أسيا 2023.

وتحدث محمد فاروق نجم الأهلي السابق عبر حسابه الرسمي على فيس بوك، عن موقف نادي الزمالك من التعاقد مع مدرب منتخب مصر السابق، لتولي مهمة المدير الفني للفريق الأبيض، خلفاً للكولومبي كارلوس أسوريو الذي تمت إقالته مؤخراً.

وتسائل فاروق عبر حسابه الشخصي قائلاً: هل يكون كارلوس كيروش هو المدير الفني الجديد لنادي الزمالك، عقب رحيله عن تدريب المنتخب القطري.

وتفاعل عدد كبير من جماهير الزمالك مع خبر اقتراب كيروش من تدريب نادي الزمالك، خاصة وأن المدرب البرتغالي خلال فترته مع منتخب مصر، قد تمكن من الوصول إلى نهائي كأس الأمم الإفريقية والتي خسرها منتخب مصر أمام السنغال بركلات الترجيح، كما كان قريباً من التأهل إلى نهائيات كأس العالم قطر 2022.

وتحدث بعض جماهير القلعة البيضاء عن قدرة كارلوس كيروش على تطوير واكتشاف اللاعبين الشباب، كما فعل مع محمد عبدالمنعم مدافع الأهلي، وأسامة فيصل لاعب نادي نادي الزمالك، والمعار إلى صفوف فريق البنك الأهلي بالوقت الحالي.

حمل تطبيق كورابيا الآن