جوميز: جماهير الزمالك تتمنى الفوز على الأهلي والتتويج بالسوبر الإفريقي.. ولكن!

تاريخ النشر: 13/09/2024
41
منذ 6 أيام
جوميز

تحدث المدرب البرتغالي جوزيه جوميز عن مباراة الزمالك الصعبة أمام الأهلي في كأس السوبر الإفريقي، والتي ستجمع بين قطبي الكرة المصرية نهاية هذا الشهر.

وسيلتقي الزمالك بطل كأس الكونفيدرالية الموسم الماضي، أمام الأهلى المتوج بلقب دوري أبطال إفريقيا، في مباراة نهائي كأس السوبر الإفريقي، والمقرر لها يوم الجمعة، الموافق 27 من شهر سبتمبر الجاري.

اقرأ أيضا

الزمالك يعلن رسميا التعاقد مع كونراد ميشالاك على سبيل الإعارة

جوزيه جوميز يحرج إدارة الزمالك أمام الجماهير.. سر التسريبات وأزمة الصفقات

وأكد جوميز خلال تصريحاته عبر قناة الزمالك مساء أمس الخميس، بأنه يعلم مدى أهمية مباراة الأهلي بالنسبة لجماهير القلعة البيضاء، ويعمل من أجل تحقيق أحلامهم ومحاولة التتويج باللقب.

وقال جوزيه جوميز إن الزمالك ينتظره مباراة صعبة وقوية أمام الأهلي في السوبر الإفريقي، مشيرًا إلى أن هذا اللقاء سيشهد تنافسية كبيرة من جانب الفريقين الأكبر في مصر وإفريقيا.

وتابع: "أعلم أن هناك رغبة كبيرة لدى جماهير الزمالك بتحقيق الفوز على الأهلي، والتتويج بلقب كأس السوبر الإفريقي، وبالتأكيد هى مباراة مهمة بالنسبة لنا ونسعى للفوز بها".

وأضاف: "جماهير الزمالك تريد التتويج بالسوبر الإفريقي، ولكن في نفس الوقت، لا يمكننا إنكار قوة الأهلي، لأننا سنواجه فريق قوي ومنظم، ويمتلك لاعبين رائعين وتشكيل أساسي يضم مجموعة مميزة من اللاعبين، كما أنهم يمتلكون دكة بدلاء قوية".

واختتم: "مباراة السوبر الإفريقي ستكون قوية، ومهمتنا تحقيق الفوز وحصد اللقب ونحن جاهزين لهذه المهمة، ولكن قبل ذلك علينا التفكير في مباراة الشرطة الكيني، وضمان التأهل إلى مرحلة دور المجموعات، وبعدها سنبدآ التفكير في مباراة الأهلي".

 

حمل تطبيق كورابيا الآن