مبابي ينتصر على الخليفي مجددا.. ضربة قاضية كلفت باريس 55 مليون يورو

تاريخ النشر: 12/09/2024
92
منذ 6 أيام
مبابي

حقق النجم الفرنسي كيليان مبابي المنتقل حديثًا إلى ريال مدريد، انتصار جديد على نادي باريس سان جيرمان، الذي كان يلعب بصفوفه خلال السنوات السبعة الماضية.

ودخل مبابي في خلافات قوية مع ناصر الخليفي رئيس باريس سان جيرمان، بعدما رفض تجديد تعاقده مع النادي الفرنسي، ليقرر بعدها الانضمام إلى ريال مدريد في صفقة انتقال حر.

اقرأ أيضا

مران الأهلي| انتظام الدوليين..مشاركة وسام وإمام عاشور وتأهيل أشرف داري

ريال مدريد يزاحم باريس سان جيرمان على صفقة مدافع أرسنال

وكان كيليان مبابي قد طالب بالحصول على مستحقاته خلال الثلاثة أشهر الأخير في عقده ( أبريل، مايو، يونيو لعام 2024)، والتي لم يحصل عليها بعد خلافاته القوية مع رئيس باريس سان جيرمان.

ورفض نادي باريس سان جيرمان سداد مستحقات مبابي خلال أخر 3 أشهر في عقده، وكذلك فشل اللاعب في الحصول على المكافآت المنصوص عليها في عقده الجديده مع النادي، والذي تم توقيعه عام 2022.

وقام مبابي بمقاضاة نادي باريس سان جيرمان، حيث طالب بالحصول على 55 مليون يورو، وهى قيمة راتب اللاعب والمكافآت التي لم يحصل عليها بعد رحيله عن النادي.

وأصدرت رابطة الدوري الفرنسي للمحترفين قرارها النهائي اليوم الخميس، والذي تضمن انتصار مبابي في قضيته ضد باريس سان جيرمان.

وقررت رابطة الدوري الفرنسي إلزام باريس سان جيرمان بسداد 55 مليون يورو إلى مبابي، حيث أكدت اللجنة القانونية بأن هناك أخطاء من جانب النادي الفرنسي تم ارتكابها، وبالتالي يجب سداد مستحقات المنصوص عليها في عقده.

وأصبح نادي باريس سان جيرمان مجبرًا على سداد 55 مليون يورو إلى مبابي، خلال مدة لا تتجاوز 7 أيام، والتي سيحصل عليها لاعب ريال مدريد بقرار رسمي من اللجنة القانونية لرابطة الدوري الفرنسي.

حمل تطبيق كورابيا الآن