تصرف "جرئ" من بوبيندزا يؤكد فشل انتقاله إلى الزمالك.. وأزمة كبرى تواجه اللاعب

تاريخ النشر: 12/09/2024
3018
منذ أسبوع
بوبيندزا

باتت صفقة انتقال المهاجم الجابوني أرون بوبيندزا إلى نادي الزمالك مهددة بالفشل، في ظل رفض اللاعب استكمال إجراءات انضمامه إلى القلعة البيضاء.

وكان الزمالك قد دخل في مفاوضات جادة ورسمية مع أرون بوبيندزا، لتدعيم هجوم الفريق الأبيض خلال منافسات الموسم الجديد.

اقرأ أيضا

أرسنال يؤمن ميكيل أرتيتا بعقد جديد حتى عام 2027

موهبة باريس خليفة توني كروس في ريال مدريد.. وبرشلونة ينافس على الصفقة

وتوصل الزمالك إلى اتفاق نهائي مع بوبيندزا حول كافة تفاصيل التعاقد، وكذلك بنود عقده الشخصية، حيث كان اللاعب سيتقاضى راتب سنوي بقيمة 600 ألف دولار، بالإضافة إلى بعض الإمتيازات التي تتعلق بتسجيل الأهداف والتتويج بالبطولات.

كما أعلن الزمالك وصول البطاقة الدولية الخاصة بالجابوني بوبيندزا، بعدما وقع اللاعب على عقود انتقاله إلى النادي الأبيض إلكترونيًا.

اقتراب فشل انتقال بوبيندزا إلى الزمالك

وأكدت تقارير صحفية جابونية، أن أرون بوبيندزا يحاول الحصول على تأشيرة شنجن لدخول دولة رومانيا، بعدما توصل إلى اتفاق مع نادي رابيد بوخارست الروماني.

وذكر موقع "gabonreview" الجابوني، أن بوبيندزا دخل مفاوضات رسمية مع نادي رابيد بوخارست الروماني، رغم توقيع اللاعب على عقود انتقاله إلى الزمالك.

وأشار الموقع السابق ذكره، إلى أن مفاوضات بوبيندزا مع رابيد بوخارست غير قانونية، واللاعب أصبح مهدد بالإيقاف، بالإضافة إلى غرامة مالية قد توقع عليه من جانب الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".

وبحسب التقرير، فإن أرون بوبيندزا يتواجد الآن في دولة نيجيريا، من أجل الحصول على تأشيرة شنجن، حتى يتمكن من السفر إلى رومانيا، تمهيدًا لانتقاله إلى رابيد بوخارست.

وأفاد التقرير بأنه إذا قرر بوبيندزا التراجع عن الانضمام إلى الزمالك، فإن عواقب هذا القرار ستكون كبيرة، واللاعب سيواجه عقوبات كبيرة من جانب فيفا، والتي قد تصل إلى الإيقاف.

الجدير بالذكر أن مجلس إدارة نادي الزمالك قام بتجهيز ملف كامل من أجل تقديم شكوى ضد بوبيندزا إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم، في حال قرر اللاعب عدم استكمال إجراءات انضمامه إلى القلعة البيضاء.

حمل تطبيق كورابيا الآن