خاص| تعليق أزمة معلول مع الأهلي.. حل مؤقت وصدام منتظر في يناير

تاريخ النشر: 12/09/2024
304
منذ أسبوع
علي معلول

تسيطر حالة من الغضب على اللاعب الدولي التونسي علي معلول، بسبب عدم قيده بقائمتي الأهلي المحلية والإفريقية.

وكان معلول من قد تعرض لإصابة قوية بقطع جزئي في وتر أكيلس، ليخضع اللاعب لجراحة ناجحة، ويتأكد غيابه عن الملاعب لمدة قد تصل إلى 6 أشهر.

اقرأ أيضا

موهبة باريس خليفة توني كروس في ريال مدريد.. وبرشلونة ينافس على الصفقة

كاف يعلن نفاذ تذاكر مباراة الأهلي والزمالك في السوبر الإفريقي

ويتوقع جاهزية علي معلول وعودته للمشاركة في المباريات مع الأهلي خلال شهر نوفمبر المقبل.

وعلم "كورابيا" أن علي معلول غاضب من عدم قيده بقائمة الأهلي المحلية وكذلك الإفريقية، خاصة وأن اللاعب يقترب من التعافي من الإصابة والعودة للملاعب من جديد.

وأكد مصدر في الأهلي أن علي معلول أعرب عن غضبه بسبب عدم قيده بالقائمتين المحلية والإفريقية، رغم تأكيد مسئولي القلعة الحمراء بتقديرهم الكامل لمسيرته مع الفريق خلال السنوات الماضية.

وشدد المصدر على أن معلول غاضب من عدم قيده بقائمة الأهلي، وأبلغ مجلس إدارة النادي بذلك، ولكن تم إبلاغ اللاعب بأن عدم قيده كان من أجل أن يتمكن النادي من قيد المهاجم الأجنبي الجديد.

وبحسب المصدر، فإنه تم إبلاغ علي معلول بأنه سوف يتم قيده بقائمتي الفريق الإفريقية والمحلية في شهر يناير، وهناك تشديد من جانب محمود الخطيب رئيس النادي، بضرورة إحتواء أزمة النجم التونسي.

وقام الخطيب بالتأكيد على ضرورة تقدير مسيرة علي معلول مع الأهلي، ودراسة موقف اللاعب وترضيته، والعمل على دراسة موقف اللاعبين الأجانب، من أجل قيد النجم التونسي بقائمة الفريق خلال شهر يناير.

وقرر مسئولو الأهلي تأجيل حل أزمة معلول حتى شهر يناير، ومحاولة دراسة ملف جميع اللاعبين الأجانب، من أجل قيد اللاعب بقائمتي الفريق، خوفًا من تفاقم الأزمة، خاصة بعد قيد المهاجم الجديد واكتمال عدد اللاعبين الأجانب بقائمة الفريق.

الجدير بالذكر أن الأهلي يحاول التعاقد مع المهاجم الفلسطيني يوسف ساليتش، من أجل قيده كلاعب مصري بقائمة الفريق، وبالتالي إيجاد مكان لتسجيل علي معلول، لكن مارسيل كولر يرفض التعاقد مع اللاعب حتى الآن.

حمل تطبيق كورابيا الآن