خاص| كونراد ميشلاك في الزمالك.. اجتاز الكشف الطبي وموقفه من مباراة الأهلي

تاريخ النشر: 12/09/2024
1509
منذ أسبوع
كونراد ميشلاك

توصل مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، إلى اتفاق نهائي مع نادي أحد السعودي، بخصوص التعاقد مع الجناح البولندي كونراد ميشلاك.

وحسم الزمالك التعاقد مع كونراد ميشلاك، ليكون خامس صفقات الفريق الأبيض خلال سوق الانتقالات الصيفية.

اقرأ أيضا

خاص| الأهلي يفاجئ 6 لاعبين بقرارات مثيرة..تمديد عقود وتحركات خطيرة

كاف يعلن مفاجأة عن السوبر الأفريقي| رسالة صادمة لجماهير الأهلي والزمالك

وتعاقد الزمالك مع 4 صفقات رسمية حتى الآن، وهى الفلسطيني عمر فرج، والسنغالي سيدي ندياي، والمغربي محمود بنتايك، بالإضافة إلى محمد حمدي القادم من إنبي.

وعلم "كورابيا" أن نادي الزمالك أنهى جميع التفاصيل الخاصة بالتعاقد مع البولندي كونراد ميشلاك، واللاعب سيوقع على عقود انتقاله إلى القلعة البيضاء فور وصوله القاهرة

وأكد مصدر في الزمالك أن مجلس إدارة النادي نجح في إنهاء مفاوضات التعاقد مع كونراد ميشلاك بنجاح، واللاعب سينضم إلى الفريق بصفة رسمية لمدة موسم على سبيل الإعارة.

وقال المصدر إن كونراد ميشلاك خضع للكشف الطبي في السعوية أمس الأربعاء، تمهيدًا لإعلان انضمامه إلى الزمالك، واللاعب سوف يصل القاهرة اليوم الخميس لتوقيع العقود.

وبحسب المصدر، فإن كونراد ميشلاك اجتاز الكشف الطبي بنجاح، وسيتم الإعلان عن التعاقد مع اللاعب خلال الساعات القليلة القادمة، كما سيتم قيده بقائمة الفريق الإفريقية قبل غلق موعد نهاية القيد.

وسيتواجد كونراد ميشلاك ضمن قائمة الزمالك التي ستخوض مواجهة الأهلي في السوبر الإفريقي، حيث سيتم ضم اللاعب لقائمة الفريق قبل غلق موعد القيد في تمام الساعة الثانية عشر بعد منتصف الليل من مساء اليوم الخميس.

حمل تطبيق كورابيا الآن