خاص| كولر يتمسك بضم مهاجم جديد.. ترشيحات بالجملة وأسباب تأخر الصفقة

تاريخ النشر: 12/09/2024
644
منذ أسبوع
الأهلي

كشف مصدر داخل النادي الأهلي عن أخر تطورات ملف المهاجم الجديد، وموقف المدرب السويسري مارسيل كولر من تأجيل الصفقة إلى الميركاتو الشتوي المقبل.

وكان مارسيل كولر قد طلب من إدارة الأهلي التعاقد مع مهاجم جديد هذا الصيف، ليقود هجوم الفريق بجانب الفسلطيني وسام ابو علي، خاصة بعد رحيل الفرنسي أنتوني موديست، وتراجع مستوى محمود كهربا.

اقرأ أيضا

بعثة الزمالك تصل كينيا لمواجهة الشرطة في بداية مشوار الدفاع عن لقب الكونفيدرالية

قائمة الزمالك أمام الشرطة الكيني.. تواجد زيزو وشيكابالا وغياب بنتايك

وتعاقد الأهلي مع أربعة صفقات حتى الآن، وفي مقدمتهم الثنائي المغربي أشرف داري ويحيى عطية الله، بالإضافة إلى القطري يوسف أيمن، ولاعب الوسط عمر الساعي القادم من صفوف الإسماعيلي.

وعلم "كورابيا" أن صفقات الأهلي في الميركاتو الصيفي لم تنتهي، وهناك إمكانية للتعاقد مع لاعب جديد خلال الأيام القليلة القادمة.

وأكد مصدر في الأهلي أن هناك محاولات جارية من جانب مسئولي النادي، للتعاقد مع مهاجم جديد بناءًا على طلب السويسري مارسيل كولر.

وقال المصدر إن كولر يتمسك بالتعاقد مع مهاجم جديد هذا الصيف، وعدم تأجيل الصفقة إلى شهر يناير، لكن اللاعب لن يتم قيده بالقائمة الإفريقية الأولية، وبالتالي لن يتواجد مع الفريق خلال مواجهة الزمالك في السوبر الإفريقي.

وبحسب المصدر، فإن الأيام القليلة المقبلة سوف تشهد تعاقد الأهلي مع مهاجم جديد بنسبة كبيرة، في ظل إصرار مارسيل كولر على تدعيم خط هجوم الفريق، قبل غلق أبواب الميركاتو الصيفي.

ويرغب مارسيل كولر في التعاقد مع مهاجم جديد، لكنه يتمسك بضم لاعب إفريقي بمواصفات وقدرات خاصة، حيث يفاضل المدرب السويسري بين عدة أسماء، قبل أن يحسم موقفه النهائي بخصوص صفقة المهاجم.

وهناك عدة أسماء على طاولة الأهلي في الوقت الحالي، وفي مقدمتها المهاجم الفلسطيني يوسف ساليتش، لكن كولر يؤجل قرار التعاقد مع اللاعب حتى الآن، ويتمسك بأن يكون المهاجم الجديد لاعب إفريقي.

واختتم المصدر تصريحاته بأن كولر هو أحد أسباب تأخر صفقة المهاجم، حيث لا يرغب المدرب السويسري بالتسرع في اختيار المهاجم الجديد، وطلب منحه بعض الوقت لدراسة ملفات اللاعبين المرشحين للانضمام إلى الفريق، وبعدها ستتحرك الإدارة لحسم الصفقة بشكل نهائي.

حمل تطبيق كورابيا الآن