خاص| الزمالك يكشف تطورات صفقة بوبيندزا.. خطوات مفاجئة وأزمة منتظرة

تاريخ النشر: 11/09/2024
2123
منذ 5 أيام
بوبيندزا

أثارت قضية اللاعب الجابوني آرون بوبيندزا جدلاً واسعًا في الأيام الأخيرة، بعد أن أعلن نادي رابيد بوخارست الروماني عن قرب التعاقد معه، ليتحول الأمر إلى فضيحة تهدد سمعة القلعة البيضاء.

موقع playsport تواصل مع عمرو أدهم عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، وكشف عن تفاصيل صادمة حول هذه القضية، مؤكدًا أن اللاعب قد وقع بالفعل على عقود انضمامه للزمالك، وحصل النادي على بطاقته الدولية، وتم حجز تذاكر سفره إلى القاهرة.

اقرأ أيضا

نيس الفرنسي يفاجئ محمد عبد المنعم بقرار جديد| ترقب واستعراض

خاص| ثلاثي الأهلي مهدد بالغياب عن جورماهيا بفرمان من كولر

وأوضح أدهم أن اللاعب فاجأ الجميع بعدم الحضور إلى القاهرة دون أي مبرر مقنع، مما وضع الزمالك في موقف محرج، وأثار تساؤلات حول الأسباب الحقيقية وراء هذا التصرف الغريب.

وأكد عضو مجلس الإدارة أن نادي الزمالك يثق في موقفه القانوني، وسيتخذ جميع الإجراءات اللازمة لاسترداد حقوقه، مشيرًا إلى أن النادي لن يتردد في اللجوء إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) لحسم هذه القضية.

وتثير هذه القضية العديد من التساؤلات حول ما إذا كان هناك تدخل من وكلاء اللاعب أو أندية أخرى لإفساد الصفقة، أو إذا كان اللاعب قد تلقى عروضًا مغرية من أندية أخرى.

كما يطرح هذا الأمر تساؤلات حول آلية عمل لجنة التعاقدات في نادي الزمالك، وكيفية السماح بمثل هذه الأخطاء التي تضع النادي في مأزق.

مما لا شك فيه أن هذه القضية تمثل تحديًا جديدًا لإدارة نادي الزمالك، والتي تسعى جاهدة لتدعيم صفوف الفريق بلاعبين مميزين، إلا أنها تواجه صعوبات كبيرة في ظل هذه الأزمات المتكررة.

تنتظر جماهير الزمالك بفارغ الصبر تطورات هذه القضية، والتي من شأنها أن تكشف عن حقيقة ما حدث، وأن تكشف أيضًا عن مدى جدية إدارة النادي في حل المشاكل التي تواجه الفريق.

حمل تطبيق كورابيا الآن