تفاصيل رحلتي الأهلي والزمالك لضربة البداية الأفريقية| صحيفة كينية تفجر مفاجأة

تاريخ النشر: 11/09/2024
266
منذ 5 أيام
الأهلي والزمالك

يواجه فريق الأهلي نظيره جورماهيا في الـ3 عصر يوم الأحد علي ملعب نيايو الوطني الكيني، بينما يواجه فريق الزمالك نظيره الشرطة الكيني علي نفس الملعب في الـ3 عصر يوم السبت.

ويطير فريقي الاهلي والزمالك إلي مدينة نيروبي في دولة كينيا يومي الأربعاء الجمعة القادمين استعدادا لخوض منافسات البطولات الأفريقية 2025.

اقرأ أيضا

ثنائي منتخب مصر ضمن الأفضل في الجولة الثانية لتصفيات إفريقيا

الهلال السعودي يعلن قائمة الفريق في دوري أبطال آسيا.. حسم موقف نيمار

وبحسب صحيفة "نيشن سبورت" الكينية، إن مدير فريق الشرطة الكيني "جود فري تشومبا" قال:"إن رئيس وفد الزمالك وصل إلى البلاد صباح الاثنين لتنظيم الأمور اللوجستية للفريق قبل المباراة.

وتابع تشومبا:"من المتوقع أن يصل عملاقا مصر الزمالك والأهلى إلى نيروبي يومي الأربعاء والجمعة على التوالي للمشاركة في منافسات كرة القدم الأفريقية ويلتقي الأهلي مع جورماهيا الكيني في ذهاب الدور التمهيدي الثاني لدوري أبطال أفريقيا على ملعب نيايو يوم الأحد المقبل من ناحية أخرى، يلتقي فريق الشرطة الكيني مع فريق الزمالك على نفس الملعب يوم السبت في ذهاب الدور التمهيدى الثاني لكأس الكونفدرالية الأفريقية".

وأضاف تشومبا:"إن الشرطة الكينية رتبت حافلة تتسع لـ 60 مقعدًا وشاحنة صغيرة تتسع لـ 20 شخصا للزوار الذين سيتدربون في ملعب ساكو التابع للشرطة الكينية لا نعرف العدد الدقيق للوفد لكننا سمعنا أنه وفد ضخم لذا قمنا بإجراء ترتيبات مسبقة لضمان راحتهم، أما فيما يتعلق بالسكن فقد قاموا بالحجز بأنفسهم ، وإن كل شيء على ما يرام في معسكر الشرطة بينما يستعدون لما سيكون مواجهة بين داود وجالوت ويتأهل الفائزون من هذه الجولة إلى مرحلة المجموعات".

ويلتقي الأهلي مع جورماهيا الكيني في ذهاب الدور التمهيدي الثاني لدوري أبطال أفريقيا على ملعب نيايو يوم الأحد المقبل، وفي المقابل، يلتقي فريق الشرطة الكيني مع فريق الزمالك على نفس الملعب يوم السبت في ذهاب الدور التمهيدي الثاني لكأس الكونفدرالية الأفريقية.

حمل تطبيق كورابيا الآن