تفضيل أولمو على ويليامز يكسر حاجز الصمت| تصريحات مثيرة لأسطورة برشلونة

تاريخ النشر: 11/09/2024
123
منذ 6 أيام
برشلونة

علق البرتغالي ديكو، المدير الرياضي لنادي برشلونة الإسباني، على سبب تفضيل "البرسا" التعاقد مع داني أولمو بدلًا من نيكو ويليامز نجم أتلتيك بيلباو، خلال فترة الانتقالات الصيفية، الخاصة بالموسم الجديد 2024-25.

وكان النادي الكتالوني قد أعلن عن تعاقده مع نجم المنتخب الإسباني أولمو، قادمًا من نادي لايبزيغ الألماني، في صفقة بلغت قيمتها 60 مليون يورو، بعد أن كان الرئيس خوان لابورتا قد صرح بأن الجناح ويليامز الذي شكل ثنائية رائعة مع لامين يامال في بطولة يورو 2024.

اقرأ أيضا

مدافع ريال مدريد يطلق الأفراح في معسكر الملكي قبل مواجهة سوسيداد

الهلال السعودي يعلن قائمة الفريق في دوري أبطال آسيا.. حسم موقف نيمار

وفي مقابلة مع "Barça One" نقلتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، سُئل ديكو مباشرة عن نيكو ويليامز وعن الحاجة إلى تعزيز مركز الجناح في الفريق. وجاء رد المدير الرياضي موضحًا أن اختيار داني أولمو كان بسبب مرونته التكتيكية والخيارات المتعددة التي يمكن أن يقدمها للفريق.

وقال ديكو: "كنا بحاجة إلى جناح بمستوى عالٍ. لدينا رافينيا، وفيران، وعودة أنسو فاتي الذي كان جيدًا في فترة الإعداد قبل إصابة قدمه. لدينا لامين أيضًا. بالإضافة إلى ذلك، هناك لاعبين يمكنهم اللعب كأجنحة مثل فيرمين أو أولمو".

وأضاف المدير الرياضي لنادي برشلونة: " كان من الواضح لنا أن التعاقد مع لاعب جديد يجب أن يكون بمستوى عالٍ جدًا، ولكن في النهاية، تعاقدنا مع داني أولمو لأنه يوفر لنا خيارات أكثر تنوعًا مقارنة بويليامز".

وأشار ديكو إلى أن التعاقد مع جناح جديد على شاكلة نيكو ويليامز لم يكن مستبعدًا تمامًا، ولكن الأولويات داخل النادي كانت حاسمة في اتخاذ القرار بعدم إضافة جناح آخر.

حمل تطبيق كورابيا الآن