خاص| بقرار من الخطيب.. جلسة مع الشناوي لترضيته وتجديد عقده مع الأهلي

تاريخ النشر: 11/09/2024
328
منذ 6 أيام
الشناوي

بدأ مسئولو الأهلي مفاوضات تجديد عقد محمد الشناوي، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم في النادي، بقرار من محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة القلعة الحمراء.

وينتهي عقد محمد الشناوي مع الأهلي عقب نهاية منافسات هذا الموسم، حيث يمتلك اللاعب أحقية الدخول في مفاوضات مع أي نادي جديد بداية من شهر يناير القادم.

اقرأ أيضا

الزمالك يعلن وصول عمر فرج إلى القاهرة.. وموعد انضمامه للتدريبات الجماعية

جلسة خاصة بين حسام المندوه ويوسف أوباما لتسوية مستحقاته مع الزمالك

وشهدت المرحلة الماضية وصول عدة عروض رسمية للتعاقد مع الشناوي خاصة من أندية الدوري السعودي، لكن إدارة الأهلي تمسكت باستمرار اللاعب ورفض رحيله، نظرًا لحاجة الفريق إلى جهوده.

وعلم "كورابيا" أن إدارة الأهلي سوف تعقد جلسة مع محمد الشناوي خلال الأيام المقبلة، من أجل التوصل إلى اتفاق بخصوص العقد الجديد، ومعرفة شروط اللاعب المالية لتجديد تعاقده.

وأكد مصدر في الأهلي أن محمود الخطيب أصدر قرار بسرعة التحرك لتجديد عقد الشناوي، وترضية اللاعب بعقد هو الأعلي بين لاعبي الفريق، بعد رفض جميع العروض التي وصلت للتعاقد معه خلال الفترة الماضية.

وبحسب المصدر، فإن راتب محمد الشناوي سوف يصبح الأعلى بين جميع لاعبي الأهلي الحاليين، وكذلك سيكون العقد الأكبر في تاريخ لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء.

الجدير بالذكر أن الأهلي يستعد لمواجهة جورماهيا الكيني في ذهاب مباريات دور الـ32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا، والمقرر لها أن تجمع بين الفريقين مساء يوم الأحد المقبل.  

 

حمل تطبيق كورابيا الآن