"200 مليون يورو".. كيف رفض نجم برشلونة عرض الهلال الخرافي؟

تاريخ النشر: 11/09/2024
149
منذ 6 أيام
برشلونة

كشفت صحيفة "سبورت" الإسبانية عن تفاصيل جديدة بخصوص العرض الذي وصل إلى نادي برشلونة من جانب الهلال السعودي، من أجل الحصول على خدمات الجناح البرازيلي رافينيا.

وكانت المرحلة الماضية قد شهدت محاولات متكررة من جانب الهلال السعودي للتعاقد مع رافينيا، لكن اللاعب تمسك باستكمال مسيرته مع برشلونة.

اقرأ أيضا

كهربا يكشف أسباب غيابه عن تدريبات الأهلي.. ومفاجأة بخصوص رحيله

خاص| إصابة عمر كمال في تدريبات الأهلي.. وفحص طبي لتحديد مدة غيابه

وعرضت إدارة الهلال مبالغ مالية ضخمة على رافينيا لإقناعه بفكرة اللعب في الدوري السعودي، لكن النجم البرازيلي رفض مغادرة النادي الكتلوني.

وبحسب صحيفة "سبورت"، فإن الهلال السعودي قد جهز عرضًا بقيمة 200 مليون يورو لحسم صفقة البرازيلي رافينيا.

وأفادت الصحيفة الإسبانية في تقريرها، بأن الهلال السعودي عرض على برشلونة الحصول على 100 مليون يورو للموافقة على بيع رافينيا.

كما قدمت إدارة الهلال عرض إلى رافينيا بقيمة 100 مليون يورو، وهى قمية عقد اللاعب مع النادي السعودي، حيث كان سيوقع على عقد لمدة 4 سنوات، والتي يحصل خلالها على راتب سنوي بقيمة 25 مليون يورو.

ورفض رافينيا إغراءات الهلال للتعاقد معه هذا الصيف، ليقرر اللاعب الاستمرار مع برشلونة، حيث قدم النجم البرازيلي مستويات رائعة مع البارسا خلال أول 3 مباريات في الدوري الإسباني هذا الموسم.

الجدير بالذكر أن برشلونة يتربع على صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 12 نقطة، حيث سيلتقي في الجولة المقبلة أمام جيرونا مساء يوم السبت المقبل.

حمل تطبيق كورابيا الآن