أشرف داري يخضع لفحص طبي في الأهلي.. واللاعب يصل القاهرة خلال ساعات

تاريخ النشر: 11/09/2024
267
منذ 6 أيام
أشرف داري

ينتظر النادي الأهلي وصول المداع المغربي أشرف داري إلى القاهرة خلال الساعات القادمة، من أجل الإطمئنان على حالة اللاعب، بعد الإصابة التي تعرض لها مع منتخب المغرب.

وكان أشرف داري قد تواجد في تشكيل المغرب الأساسي أمام ليسوتو، في المباراة التي جمعت بين المنتخبين مساء يوم الإثنين الماضي، ضمن مباريات الجولة الثانية من مرحلة التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس الأمم الإفريقية 2025.

اقرأ أيضا

خاص| إصابة عمر كمال في تدريبات الأهلي.. وفحص طبي لتحديد مدة غيابه

الزمالك يحسم خامس صفقاته الصيفية.. إعارة وراتب سنوي فلكي

وقرر وليد الركراكي المدير الفني لمنتخب المغرب، استبعاد أشرف داري من تشكيل منتخب أسود الاطلس الأساسي خلال مواجهة ليسوتو بعدما تعرض للإصابة خلال عمليات الإحماء.

وتعرض أشرف داري للإصابة خلال عمليات الإحماء، ليغادر أرضية الملعب رفقة طبيب المنتخب المغربي، ليتم استبعاده من التشكيل الأساسي، ويشارك يونس عبدالحميد بدلاً منه.

وبحسب التقارير المغربية، فإن أشرف داري يعاني من إصابة في الكاحل، والتي تعرض لها قبل مباراة المغرب وليسوتو، والتي انتهت بفوز منتخب أسود الأطلس بهدف نظيف.

وسيصل أشرف داري إلى القاهرة اليوم الأربعاء، حيث سيخضع اللاعب لفحوصات طبية دقيقة تحت إشراف طبيب الأهلي، للوقوف على حجم إصابة اللاعب، وتحديد موقفه من مباراة جورماهيا الكيني في دوري أبطال إفريقيا.

الجدير بالذكر أن الأهلي يستعد لمواجهة جورماهيا الكيني في ذهاب مباريات دور الـ32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا، والمقرر لها أن تجمع بين الفريقين مساء يوم الأحد المقبل. 

حمل تطبيق كورابيا الآن