جوارديولا يعاين أضرار فترة التوقف الدولي.. إصابة خطيرة تضرب نجم مانشستر سيتي

تاريخ النشر: 11/09/2024
51
منذ 6 أيام
ناثان آكي

تعرض ناثان آكي لاعب نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، لإصابة قوية خلال مشاركته مع منتخب هولندا في إطار مباريات بطولة دوري الأمم الأوروبية.

وشارك ناثان آكي في مباراة هولندا ضد ألمانيا مساء أمس الثلاثاء والتي انتهت بالتعادل الإجابي بهدف لكل فريق، قبل أن يتعرض اللاعب للإصابة ويغادر ملعب المباراة قبل نهاية الشوط الأول.

اقرأ أيضا

صور| بعثة منتخب مصر تصل إلى القاهرة بعد رحلة بوتسوانا

خاص| إصابة عمر كمال في تدريبات الأهلي.. وفحص طبي لتحديد مدة غيابه

وسقط آكي على أرضية الميدان، بعدما تعرض لإصابة خطيرة في ساق اللاعب اليسرى، بعدما حاول السيطرة على الكرة خلال أحد الكرات، لكنه فقد توازنه وسقط على الأرض.

وغادر ناثان آكي مباراة هولندا ضد ألمانيا رفقة الجهاز الطبي لمنتخب بلاده، حيث يتم حمل اللاعب على النقالة الطبية لعدم قدرته على تحمل آلام الإصابة.

وكشفت صحيفة "ذا صن" البريطانية، عن طبيعة الإصابة التي تعرض لها ناثان آكي، ومدة غيابه عن مباريات مانشستر سيتي، والتي جاءت صادمة للمدرب الإسباني بيب جوارديولا.

وذكرت الصحيفة الإنجليزية، فإن آكي يعاني من إصابة قوية وآلام حادة على مستوى العضلة الخلفية، وسط شكوك حول إمكانية غيابه عن مانشستر سيتي لمدة طويلة.

وبحسب التقارير، فإن مدة غياب ناثان آكي عن الملاعب تتراوح ما بين إسبوعين إلى 10 أسابيع، خاصة وأن الفحوصات الطبية الأولية التي خضع لها اللاعب، تؤكد إصابته بتمزق في العضلة الخلفية.

وتأكد غياب ناثان آكي عن مباراة مانشستر سيتي القادمة في الدوري الإنجليزي، والتي ستجمعه أمام برينتفورد مساء يوم السبت المقبل، ضمن مباريات الجولة الرابعة من منافسات البريميرليج.

حمل تطبيق كورابيا الآن