بقيادة صلاح وتريزيجيه.. منتخب مصر يضرب بوتسوانا برباعية ويتصدر المجموعة الثالثة

تاريخ النشر: 10/09/2024
120
منذ 6 أيام
منتخب مصر

حقق منتخب مصر فوز كبير خارج ميدانه على حساب بوتسوانا، في المباراة التي جمعت بين المنتخبين مساء اليوم الثلاثاء على أرضية ملعب "ستاد فرانسيس تاون".

واستضاف منتخب بوتسوانا نظيره المنتخب المصري في هذه المباراة، لحساب مواجهات الجولة الثانية من مرحلة التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس الأمم الإفريقية 2025.

اقرأ أيضا

تشكيل فلسطين أمام الأردن .. وسام أبو علي يقود الهجوم وعمر فرج بديلا

خاص| مخاوف الأهلي تعطل اقتحامه صفقة صديق ايجولا .. كواليس مثيرة

وتمكن منتخب مصر من تحقيق الفوز على بوتسوانا برباعية نظيفة، والتي جاءت بأقدام محمود حسن نتريزيجيه ومحمد صلاح ومصطفى فتحي، ليتصدر الفراعنة جدول ترتيب المجموعة الثالثة برصيد 6 نقاط.

وتقدم تريزيجيه بالهدف الأول لمنتخب مصر بتسديدة من داخل منطقة الجزاء، بعد تصدى حارس بوتسوانا لتسديدة محمد صلاح، لترتد الكرة إلى تريزيجيه الذي يضعها في الشباك بسهولة كبيرة.

وعاد تريزيجيه ليضيف الهدف الثاني للفراعنة عند الدقيقة 29، والذي جاء بتسديدة من داخل منطقة الجزاء، بعد أسيست رائع من رامي ربيعة.

وجاء الدور على محمد صلاح ليسجل ثالث أهداف لمنتخب مصر عند الدقيقة 55، بعد عرضية أرضية متقنة من محمد حمدي.

واختتم مصطفى فتحي مهرجان أهداف منتخب مصر في شباك بوتسوانا، بعدما سجل الهدف الرابع في الدقيقة +94 من الوقت بدل الضائع.

ونجح المنتخب المصري في تحقيق الفوز الثاني على التوالي بمرحلة التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس الأمم الإفريقية 2025، بينما تلقى منتخب بوتسوانا الخسارة الثانية على التوالي، بعد هزيمته في الجولة الأولى أمام موريتانيا.

وكان منتخب مصر الفوز قد حقق الفوز في الجولة الأولى على حساب كاب فيردي بثلاثية نظيفة، ليحقق العلامة الكاملة خلال أول مباراتين.

حمل تطبيق كورابيا الآن