الزمالك يواصل محاولاته لضم ثنائي زد .. "ورقة رابحة في المفاوضات الماراثونية"

تاريخ النشر: 10/09/2024
1190
منذ أسبوع
الزمالك

تتواصل اليوم المفاوضات بين نادي الزمالك ونادي زد للتعاقد مع المدافع الشاب محمد إسماعيل، وذلك بعد أن نفت مصادر مقربة من المفاوضات ما تردد أمس عن فشل الصفقة.

وأكد مصدر مقرب من المفاوضات، أن الزمالك يمتلك ورقة رابحة تتمثل في مستحقات مالية تصل إلى 700 ألف دولار يحق له الحصول عليها من نادي زد، وذلك كجزء من نسبة إعادة البيع للاعب عمر خضر الذي انتقل من الزمالك إلى زد ثم انتقل إلى أستون فيلا.

اقرأ أيضا

نجيب ساويرس يحلل أداء زد أمام بيراميدز| رسالة للمدرب وتعليق مفاجئ عن الحكم

خاص| موقف مفاجئ من الأهلي مع كهربا بعد عرض زد

ويرغب الزمالك في الاستفادة من المبلغ، للحصول على خدمات كل من محمد إسماعيل وعبد الرحمن البانوبي، لاعبي نادي زد، إلا أن إدارة الأخير تبدي تمسكًا أكبر ببيع إسماعيل مقابل المبلغ المتبقي للزمالك، مؤكدة رغبتها في الحصول على مقابل مادي إضافي لضم البانوبي.

وتشير المصادر إلى أن المفاوضات تدخل مرحلة حساسة، حيث يسعى الطرفان إلى التوصل إلى اتفاق نهائي يرضي الطرفين قبل غلق باب الانتقالات الصيفية.

يأتي اهتمام الزمالك بضم محمد إسماعيل في إطار سعيه لتدعيم خط دفاعه، خاصة بعد رحيل بعض اللاعبين وتذبذب مستوى بعض المدافعين الآخرين. ويرى الجهاز الفني للزمالك أن إسماعيل يمتلك الإمكانيات الفنية والبدنية التي تؤهله للعب في صفوف الفريق الأبيض.

من جانبه، يرفض نادي زد التنازل عن لاعبه عبد الرحمن البانوبي بسهولة، حيث يعتبره أحد أهم لاعبيه وأساسيات الفريق. ويشدد مسؤولو زد على أنهم لن يوافقوا على بيع البانوبي إلا بمقابل مادي كبير.

ومن المتوقع أن تشهد الساعات المقبلة تطورات جديدة في هذه الصفقة، حيث سيتبين ما إذا ما كان الزمالك سيستطيع حسم صفقة إسماعيل والبانوبي، أم أن المفاوضات ستفشل وسيضطر الزمالك للبحث عن بدائل.

حمل تطبيق كورابيا الآن