خاص| أزمة كهربا تدخل النفق المظلم .. غياب يشعل الصدام وغرامة تزيد الضغط

تاريخ النشر: 10/09/2024
479
منذ أسبوع
كهربا

شهدت الأيام الأخيرة تطورات جديدة في الأزمة التي يعيشها اللاعب محمود عبد المنعم "كهربا" مع الجهاز الفني للأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر..

وكشف مصدر مقرب من اللاعب، أن كهربا قام بالاتصال بمسؤولي الفريق ووضح لهم ظروف غيابه عن التدريبات الأخيرة، مؤكداً أن سبب غيابه كان مرض والدته.

اقرأ أيضا

خاص| كولر يحدد مصير كهربا في الأهلي .. تطورات مثيرة 

غاب عن المران بدون عذر.. أزمة في الأهلي بسبب كهربا

وأكد المصدر في تصريحات خاصة لـ"كورابيا"، أن كهربا يسعى جاهداً لإقناع الجهاز الفني بإلغاء الغرامة المالية التي وقعت عليه وقدرها 100 ألف جنيه، وذلك بسبب الظروف الصحية التي مر بها.

يأتي هذا الاتصال في ظل الأجواء المتوترة التي تشهدها العلاقة بين كهربا وكولر، حيث تردد أن اللاعب يواجه صعوبات في التأقلم مع أسلوب لعب كولر، الأمر الذي تسبب في استبعاده من التشكيلة الأساسية في بعض المباريات.

ويحاول كهربا حالياً تهدئة الأمور وإظهار حسن نيته تجاه الجهاز الفني، وذلك من خلال التواصل مع المسؤولين وتوضيح موقفه.

تثير هذه الأزمة تساؤلات حول مستقبل كهربا مع الأهلي، فهل سينجح اللاعب في إقناع الجهاز الفني بإلغاء الغرامة؟ وهل سيستعيد ثقته من جديد؟ أم أن هذه الأزمة ستؤدي إلى رحيله عن القلعة الحمراء؟

وانقسمت آراء جماهير الأهلي حول هذه الأزمة، فبينما يرى البعض أن كهربا يجب أن يحترم قرارات الجهاز الفني، يرى آخرون أن اللاعب تعرض للظلم وأن الجهاز الفني يجب أن يتعامل معه بمرونة أكبر.

حمل تطبيق كورابيا الآن