الحضري يهاجم حسام حسن .. عدوانية مفرطة وواقعة إمام عاشور دليل المعايير المزدوجة

تاريخ النشر: 10/09/2024
117
منذ أسبوع
إمام عاشور بوركينا فاسو

في تصريحات نارية أثارت جدلًا واسعًا في الشارع الرياضي المصري، شن حارس مرمى منتخب مصر السابق، عصام الحضري، هجومًا عنيفًا على حسام حسن، المدير الفني للمنتخب الوطني، متهمًا إياه بـ"العدوانية المفرطة" و"التعامل بمعايير مزدوجة" مع اللاعبين.

ركز الحضري في تصريحاته التلفزيونية، على الحادثة التي وقعت بين حسام حسن وإمام عاشور لاعب وسط الأهلي خلال مباراة بوركينا فاسو، حيث أشار إلى أن تصرف لاعب الأهلي كان أكثر حدة من تصرف أحمد حجازي في مواجهة سابقة، إلا أن حسام حسن لم يتخذ أي إجراء حاسم ضد عاشور، على عكس ما فعله مع حجازي الذي تم استبعاده من معسكر المنتخب، بعد الخلاف الذي نشب بينهما.

اقرأ أيضا

عصام الحضري: منتخب مصر في نكسه.. وهذا موقفي من حسام حسن

خاص وعاجل| قرار يصدم حسام حسن .. موعد انضمام لاعبي الأهلي إلى معكسر المنتخب

وقال الحضري : "العدل يجب أن يسود في التعامل مع جميع اللاعبين، ولكن عندما نرى مدربًا يعامل لاعبًا بطريقة معينة، ويعامل آخر بطريقة مختلفة تمامًا، فهذا ليس عدلًا، وهذا ليس بالتصرف المهني الذي نتوقعه من مدرب منتخب بلاده."

وأضاف : "ما حدث مع حجازي وعاشور يؤكد أن هناك معايير مزدوجة في التعامل مع اللاعبين، وهذا يؤثر سلبًا على أداء الفريق وعلى الروح المعنوية للاعبين .. يجب على حسام حسن أن يكون عادلًا في قراراته، وأن يتعامل مع جميع اللاعبين بنفس المقياس."

وتابع الحضري قائلًا : "حسام حسن يجب أن يتذكر أنه مدرب منتخب، وليس مدرب لفريق. يجب عليه أن يضع مصلحة المنتخب فوق كل اعتبار، وأن يتعامل مع اللاعبين بروح رياضية واحترافية."

تصريحات الحضري أثارت جدلًا واسعًا على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث انقسم الرأي العام بين مؤيد ومعارض لوجهة نظره، فمنهم من يرى أن الحضري محق في انتقاداته، وأن حسام حسن يجب أن يكون أكثر عدلًا في تعامله مع اللاعبين، بينما رأى آخرون أن الحضري يحاول فقط إثارة المشاكل، وأن حسام حسن لديه الحق في اتخاذ القرارات التي يراها مناسبة.

حمل تطبيق كورابيا الآن