محمد السيد: صلاح ورونالدو الأفضل وهذه رسالتي لشوبير

تاريخ النشر: 10/09/2024
15
منذ أسبوع
محمد السيد - سلاح

كشف البطل الأولمبي محمد السيد والمتوج ببرونزية سلاح سيف المبارزة في أولمبياد باريس، أنه يعتبر محمد صلاح مثله الأعلى في مصر ورونالدو عالميًا.

وأضاف السيد خفي تصريحات تلفزيونية:" أنا بلعب مهاجم ولو هدخل ماتش خماسي هاخد شوبير وصلاح، رونالدو الأفضل في العالم واحتفلت على طريقته لأني بحبه ومين ميحبش رونالدو".

اقرأ أيضا

الأولمبية المصرية تكافئ محمد السيد بعد حصد برونزية السلاح

صور| استقبال جماهيري لمحمد السيد المتوج ببرونزية أولمبياد باريس فور وصوله القاهرة

وتابع:" السلاح لن يكون مثل كرة القدم إلا إذا تم تسليط الضوء عليه من الإعلام،الموضوع يعتمد على الإعلام بشكل كبير جدًا، وإذا سلط الإعلام الضوء على أي رياضة والكاميرات والإعلاميين تابعوها بشكل مستمر، الجميع سيُتابع تلك الرياضة".

وكشف البطل الأولمبي كواليس حديثه مع محمد صلاح نجم المنتخب الوطني خلال زيارته لمعسكر الفراعنة مؤكداً أن الفرعون المصري إنسان متواضع للغاية".

وفسر: "محمد صلاح سلمنا قميص بإمضاء لاعبي المنتخب الوطني في لفتة محترمة منه، وأهديت محمد صلاح ماسك السلاح الخاص بي وهو كان فرحان بنا وإنسان متواضع جدا".

وحقق البطل المصرى محمد السيد الميدالية البرونزية بعد الفوز على المجري تيبور أندراسفي في سلاح سيف المبارزة بنتيجة 8-7 ضمن منافسات أولمبياد باريس 2024، لتكون أول ميدالية لمصر فى هذه الدور.

حمل تطبيق كورابيا الآن