منتخب مصر يتحدى بوتسوانا للحفاظ على صدارة مجموعتها بتصفيات إفريقيا

تاريخ النشر: 10/09/2024
40
منذ أسبوع
منتخب مصر

يواجه منتخب مصر في السابعة مساء اليوم الثلاثاء، بتوقيت القاهرة، مباراة نظيره بوتسوانا في الجولة الثانية بالتصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا 2025 بالمغرب.

تقام المباراة على ملعب فرانسيستون في بتسوانا، والذى يتسع لـ26 ألف مشجع، ويتربع منتخب مصر على قمة المجموعة برصيد 3 نقاط بفارق الأهداف عن موريتانيا، بينما يحتل بوتسوانا المركز الثالث بدون رصيد من النقاط.

اقرأ أيضا

منتخب مصر يضرب كاب فيردي بثلاثية نظيفة

منتخب مصر يرفض تعديل موعد مباراة بوتسوانا.. وأزمة مع كاف بسبب المحترفين

يدير المباراة طاقم تحكيم صومالي بقيادة عمر عبدالقادر ارتان، ويعاونه كل من حمزة حاجي مساعد أول وعلي محمد مساعد ثاني وأحمد حسن حسين حكما رابعا.

ويسعى منتخب مصر لتحقيق الفوز على بوتسوانا والعودة بالثلاث نقاط، وعقد حسام حسن أكثر من جلسة مع اللاعبين لحثهم على الفوز وتسجيل هدف مبكر في شباك أصحاب الأرض مع الحرص على التوازن بين الدفاع والهجوم.

ويجرى حسام حسن المدير الفني للمنتخب تعديلات طفيفة على التشكيل الذى سيخوض به مباراة اليوم أمام بوتسوانا، خاصة في ظل الإصابات والغيابات، بعدما تم استبعاد إمام عاشور وعمر مرموش ومصطفى محمد للإصابة، بجانب أحمد حجازى لظروف خاصة.

واستقر حسام حسن على استمرار حمدى فتحى ورامى ربيعة في قلب الدفاع، بينما من المقرر أن يدفع بالثلاثى محمد الننى ومروان عطية وزيزو في وسط الملعب، وفى الهجوم تريزيجيه ومحمد صلاح وأسامة فيصل.

حمل تطبيق كورابيا الآن