التفاصيل الكاملة لأزمة بوبيندزا مع الزمالك وموعد إنهاء الصفقة ..وكيل حقيقي وآخر وهمي

تاريخ النشر: 10/09/2024
2157
منذ أسبوع
بوبيندزا

كشف الإعلامي محمد المحمودي عن أخر كواليس مفاوضات الزمالك مع المهاجم الجابوني أرون بوبيندزا، في ظل ارتباط اللاعب بالانتقال إلى نادي رابيد بوخارست الروماني.

وأعلن نادي الزمالك حصوله على البطاقة الدولية الخاضة بالجابوني بوبيندزا، وذلك بالتزامن مع إعلان موقع "DIGISport" الروماني، موافقة اللاعب على الانتقال إلى نادي رابيد بوخارست الروماني ورغبته في العودة إلى أوروبا.

اقرأ أيضا

قلق في الأهلي ودموع بمعسكر المغرب.. تقارير تكشف تفاصيل إصابة أشرف داري

رئيس إنبي يكشف تفاصيل انتقال محمد حمدي إلى الزمالك.. كواليس تفاجئ الجماهير

ويسيطر الغموض حول موقف أرون بوبيندزا من الانضمام إلى الزمالك، وسط تأكيدات مسئولي القلعة البيضاء بأن اللاعب سوف يصل إلى القاهرة خلال أيام للخضوع للكشف الطبي والإعلان عن الصفقة، خاصة مع امتلاك الزمالك لبطاقة اللاعب الدولية والتي تحفظ حقوق النادي الأبيض في التعاقد معه.

وأكد الإعلامي محمد المحمودي خلال تصريحات اليوم الإثنين عبر برنامج "هاتريك" المذاع على قناة "أون تايم سبورت"، بأن أزمة الجابوني أرون بوبيندزا تتلخص في قيام مسئولي الزمالك بالتحدث مع محمد الحبشي وكيل اللاعب، لإقناعه بالانضمام إلى الفريق.

وقال المحمودي إن بوبيندزا  وافق على عرض الزمالك وقام بالتوقيع على العقود إلكترونيًا، ولكن الازمة بدأت بعدما تم تسريب أخبار المفاوضات، لتصل معلومة تعاقد الزمالك مع اللاعب إلى وكيله الحقيقي، وللشركة الفرنسي التي تقوم بتسويق المهاجم الجابوني.

وتابع: "وكيل بوبيندزا  الحقيقي غاضب من تفاوض الزمالك مع محمد الحبشي، واعترض على الدخول في مفاوضات مع اللاعب في غيابه، الأمر الذي تسبب في أزمة كبيرة".

وأضاف: "بوبيندزا حصل أيضًا على رسائل عبر الواتساب بخصوص القضاية الدولية المرفوعة ضد الزمالك، ليبدأ اللاعب التفكير بالتراجع عن الانضمام إلى القلعة البيضاء".

وأكمل: "أرون بوبيندزا  عاد إلى وكيله الحقيقي، وأبلغه بجميع تفاصيل تعاقده مع الزمالك، حيث أكد له بأن هناك أكثر من شخص داخل النادي تواصل معه، كما طلب منه أحد المسئولين بالتحدث مع شخص بعينه، لأن يجيد التحدث باللغة الأنجليزية أكثر من المسئول الأخر الذي يتفاوض معه".

وزاد: "وكيل أرون بوبيندزا  الحقيقي جدد مفاوضاته مع الزمالك اليوم الإثنين، بعد التأكد من صحة موقف النادي في التعاقد مع اللاعب، بعد حصوله على البطاقة الدولية، وعلمه بامتلاك النادي أحقية تقديم شكوى ضد المهاجم الجابوني وإيقافه في حال تراجعه عن الانضمام إلى الفريق".

وأوضح: "وكيل بوبيندزا توصل إلى اتفاق مع نادي الزمالك على تفاصيل مالية جديدة، تقترب من بنود التعاقد القديمة، ولكن مع إضافة نسبة الوكيل والامتيازات التي سحصل عليها اللاعب".

واختتم: "الجابوني أرون بوبيندزا سوف يصل إلى القاهرة خلال الـ48 ساعة القادمة، من أجل الخضوع للكشف الطبيو استكمال إجراءات انتقاله إلى الزمالك".

حمل تطبيق كورابيا الآن