رئيس إنبي يكشف تفاصيل انتقال محمد حمدي إلى الزمالك.. كواليس تفاجئ الجماهير

تاريخ النشر: 09/09/2024
594
منذ أسبوع
محمد حمدي

كشف أيمن الشريعي رئيس نادي إنبي، عن تفاصيل انتقال محمد حمدي الظهير الأيسر للفريق البترولي إلى نادي الزمالك، بعدما تم الإعلان عن الصفقة بشكل رسمي مساء اليوم الإثنين.

واعلن نادي الزمالك تعاقده بشكل رسمي مع محمد حمدي قادمًا من صفوف إنبي لمدة موسم على سبيل الإعارة.

اقرأ أيضا

أرقام مرعبة عن الصفقة الجزائرية الكبرى المطلوبة في الزمالك ..من هو آدم وناس ؟

الظهير الطائر متعدد الوظائف.. أرقام محمد حمدي صفقة الزمالك الجديدة

وأكد أيمن الشريعي خلال تصريحاته عبر برنامج "ستاد المحور" مع الإعلامي خالد الغندور، أن محمد حمدي انتقل إلى نادي الزمالك على سبيل الإعارة، وليس على سبيل البيع النهائي.

وقال رئيس إنبي إن الزمالك سيكون له الحق في أولوية شراء محمد حمدي من نادي إنبي، وفقًا لبنود التعاقد التي تم الاتفاق عليها بين إدارة الناديين.

وصرح أيمن الشريعي بأن إنبي يمتلك أحقية الموافقة على بيع محمد حمدي بالسعر الذي تحدده إدارة النادي، كما أنه  لا يحق لنادي الزمالك تفعيل بند أولوية الشراء بعد نهاية مدة الإعارة بدون الحصول على موافقة النادي البترولي.

وتابع: "انتقال محمد حمدي إلى الزمالك  جاء بهدف تسويق اللاعب، ونادي إنبي لم يهتم بقيمة إعارة اللاعب، بقدر اهتمام إدارة النادي بتسويقه خلال فترة الإعارة".

وتطرق أيمن الشريعي للحديث عن صفقة زياد كمال، حيث أكد بأن اللاعب مستمر مع الزمالك، ولن يعود إلى نادي إنبي خلال شهر يناير.

وأتم: "أحمد أمين اوفا يمتلك عدة عروش خارجية، ولكن تم رفضها بسبب ضعف المقابل المالي، مشيرًا إلى أن الزمالك لم يطلب التعاقد مع أحمد خليل كالوشا مدافع نادي إنبي"

حمل تطبيق كورابيا الآن