قلق في الأهلي ودموع بمعسكر المغرب.. تقارير تكشف تفاصيل إصابة أشرف داري

تاريخ النشر: 09/09/2024
5482
منذ أسبوع
أشرف داري

كشفت تقارير صحفية مغربية منذ قليل، عن تفاصيل الإصابة التي تعرض لها أشرف داري لاعب النادي الأهلي، قبل انطلاق مباراة المغرب أمام ليسوتو في تصفيات كأس الأمم الإفريقية 2025.

وكان أشرف داري قد تواجد في تشكيل المغرب الأساسي أمام ليسوتو، في المباراة التي جمعت بين المنتخبين اليوم الإثنين، ضمن مباريات الجولة الثانية من مرحلة التصفيات.

اقرأ أيضا

تصفيات أمم إفريقيا | تشكيل المغرب أمام ليسوتو.. أشرف داري أساسي

خاص| بعد تراجع الأهلي.. الزمالك يضع الرتوش الأخيرة لحسم صفقة لاعب زد

وقرر وليد الركراكي المدير الفني لمنتخب المغرب، استبعاد أشرف داري من تشكيل منتخب أسود الاطلس الأساسي خلال مواجهة ليسوتو بعدما تعرض للإصابة خلال عمليات الإحماء.

وتعرض أشرف داري للإصابة خلال عمليات الإحماء، ليغادر أرضية الملعب رفقة طبيب المنتخب المغربي، ليتم استبعاده من التشكيل الأساسي، ويشارك يونس عبدالحميد بدلاً منه.

تفاصيل إصابة أشرف داري لاعب الأهلي

وبحسب موقع "إنفو سبورت" المغربي، فإن أشرف داري سقط على أرضية الملعب خلال عمليات الإحماء قبل انطلاق مباراة المغرب أمام ليسوتو.

وأكد الموقع السابق ذكره، أن أشرف داري يعاني من إصابة قوية، حيث تم مشاهدة اللاعب وهو يصرخ من شدة الآلم، لتسيطر حالة من القلق على الجهاز الفني واللاعبين.

وبحسب التقرير المغربي، فإن أشرف داري غادر أرضية الملعب رفقة طبيب المنتخب المغربي، حيث دخل اللاعب في حالة من البكاء الهستيري نتيجة للإصابة القوية التي تعرض لها.

حمل تطبيق كورابيا الآن