منتخب مصر يرفض تعديل موعد مباراة بوتسوانا.. وأزمة مع كاف بسبب المحترفين

تاريخ النشر: 09/09/2024
275
منذ أسبوع
منتخب مصر

فوجئ مسئولو منتخب مصر اليوم الإثنين، بقرار الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، بخصوص تعديل موعد مباراة بوتسوانا في الجولة الثانية من مرحلة التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس الأمم الإفريقية 2025.

وأعلن الاتحاد الإفريقي تعديل موعد انطلاق مباراة مصر وبوتسوانا، والتي ستجمع بينهما مساء يوم غدًا الثلاثاء، بعد الأزمة التي شهدتها الساعات الأخيرة من الجانب البوتسواني، بعد تعرض بعثة الفريق لأزمة في مطار موريتانيا.

اقرأ أيضا

الصفقة الثالثة.. الزمالك يتعاقد رسميا مع محمد حمدي قادما من إنبي

إعلان رسمي منتظر .. الزمالك يقترب من ضم محمد حمدي نجم إنبي

وكان من المقرر أن تقام مباراة مصر ضد بوتسوانا في تمام الساعة الرابعة عصرًا، قبل أن يتقدم الاتحاد البوتسواني بطلب إلى كاف من أجل تعديل موعد انطلاق المباراة.

وقرر كاف تعديل موعد انطلاق مباراة مصر ضد بوتسوانا، لتنطلق مباشرة في تمام الساعة التاسعة مساءًا بتوقيت القاهرة.

وعلم "كورابيا" أن منتخب مصر رفض قرار الاتحاد الإفريقي بتعديل موعد مباراة بوتسوانا، لتقام في تمام الساعة التاسعة مساءًا، بدلاً من إقامتها في الرابعة عصرًا.

ويتمسك الاتحاد المصري لكرة القدم بإقامة مباراة منتخب مصر أمام بوتسوانا في موعدها، وذلك بسبب ارتباطات اللاعبين المحترفين بمباريات مع أنديتهم، وكذلك لاعبي الأندية التي ستخوض مباريات بطولتي دوري أبطال إفريقيا والكونفيدرالية الإفريقية.

وقام اتحاد الكرة المصري بمخاطبة الاتحاد الإفريقي برفض الموعد الجديد لمباراة منتخب مصر أمام بوتسوانا، وطلب الالتزام بإقامة اللقاء في الموعد المحدد مسبقًا.

وجاء رفض منتخب مصر تعديل موعد مباراة بوتسوانا، بسبب ارتباطات لاعبي المنتخب المحترفين والمحليين بمباريات مع أنديتهم بعد نهاية فترة الأجندة الدولية.

الجدير بالذكر أن نتائج قرعة كأس أمم إفريقيا 2025 قد أسفرت عن وقوع منتخب مصر في المجموعة الثالثة رفقة منتخبات كاب فيردي وموريتانيا وبوتسوانا.

وحقق منتخب مصر الفوز في الجولة الأولى على حساب كاب فيردي بثلاثية نظيفة، ليتصدر جدول ترتيب المجموعة الثالثة مبكرًا.

وأعلن الاتحاد الإفريقي تعديل موعد انطلاق مباراة مصر وبوتسوانا، والتي ستجمع بينهما مساء يوم غدًا الثلاثاء، حيث تقرر انطلاق المباراة مباشرة في تمام الساعة التاسعة مساءًا بتوقيت القاهرة.

 

 

حمل تطبيق كورابيا الآن