جوميز يجهز لمفاجأة مدوية في سوبر الزمالك والأهلي .. "سر الصفقة المتعثرة"

تاريخ النشر: 09/09/2024
1304
منذ أسبوع
جوميز

يتجه البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك الدفع بلاعبه آرون بوبيندزا المنتظر قدومه إلى القاهرة خلال ساعات في لقاء الأهلي المرتقب على لقب كأس السوبر الإفريقي وفقًا للحالة البدنية للمهاجم الجابوني .

ويأمل جوزيه جوميز المدير الفني للزمالك أن تكتمل الصفقة، حيث وضع برنامجًا تدريبيًا مكثفًا لمهاجمه الجابوني آرون بوبيندزا، تحسبًا لانتظامه المرتقب في تدريبات الزمالك "بعيدًا عن بعثة الأبيض في رحلة الشرطة الكيني ".

اقرأ أيضا

4 مطالب جديدة لـ جوميز  في ميركاتو الزمالك الصيفي| مراكز هامة للتدعيم

متحدث الزمالك: هذه أسباب رحيل أوباما.. وجوميز صاحب قرار عودة المعارين

وقرر جوزيه جوميز تكليف أحد مساعديه بمهمة تجهيز آرون بوبيندزا، بالإضافة إلى زميله الجديد عمر فرج رأس الحربة الوافد من أيك السويدي، ليكونا ضمن تشكيلته في كأس السوبر الإفريقي أمام الأهلي في 27 سبتمبر الجاري.

ويولي جوزيه جوميز مدرب الزمالك أهمية كبرى لتجهيز آرون بوبيندزا للاعتماد عليه في مركزي الجناح الأيسر ورأس الحربة الصريح ولو كبديل في لقاء القمة أمام الأهلي المرتقب على لقب كأس السوبر الإفريقي .

وكان جوزيه جوميز قد لعب دورًا كبيرًا في ترشيح آرون بوبيندزا إلى إدارة الزمالك، بعدما تابعه عندما كان يعمل في الدوري السعودي، حيث تألق رفقة فريقه الأسبق الشباب السعودي، ومن قبله العربي القطري، ويعتبره إضافة قوية منتظرة في هجوم الزمالك.

ويأمل جوميز في وصول اللاعب في الموعد المحدد، وإتمام اتفاقه مع النادي، حيث سيكون أحد أبرز  صفقات الزمالك في ميركاتو 2024.

وكان الزمالك قد أتم اتفاقه لضم اللاعب، لمدة 3 مواسم مقبلة في صفقة انتقال حر مقابل 600 ألف دولار راتب سنوي، و300 ألف دولار حوافز.

حمل تطبيق كورابيا الآن