خاص| الأهلي يوضح موقفه من العرض التركي لـ بيرسي تاو قبل انتهاء الميركاتو

تاريخ النشر: 09/09/2024
254
منذ أسبوع
بيرسي تاو

كشفت تقارير صحفية اقتراب رحيل الجنوب إفريقي بيرسي تاو صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن القلعة الحمراء، بعدما تلقى عرضًا تركيًا من أجل الرحيل، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وتواصل "كورابيا" مع مصدر موثوق في الأهلي لكشف تفاصيل هذا العرض فرد قائلًا إنه من الصعوبة خروج تاو في هذا الوقت كما أن الأهلي لم يتلقى عرضا مناسبا حتى الآن من الناحية المادية، يسمح برحيل اللاعب.

اقرأ أيضا

قائمة الأهلي الإفريقية | مفاجأة معلول .. موقف الساعي وقرار حاسم بشأن بيرسي تاو

بيرسي تاو يخرج عن صمته ويكشف حقيقة رحيله عن الأهلي

وقالت التقارير أن نادي سيفاس سبور التركي طلب ضم بيرسي تاو قبل غلق فترة القيد في تركيا الجمعة المقبل، بينما لم يحسم اللاعب الجنوب إفريقي، موقفه حتى الآن من العرض الذي تلقاه سواء بالموافقة أو الرفض.

وكان بيرسي تاو، رفض عرضًا من قبل من جانب نادي كايزر شيفز الجنوب إفريقي، وقرر الاستمرار داخل القلعة الحمراء حتى نهاية عقده الذي ينتهي مع نهاية الموسم المقبل, وسط رغبته في المشاركة ببطولتي إنتركونتيننتال وكأس العالم للأندية.

وحاول النادي الأهلي التخلص من خدمات بيرسي تاو هذا الصيف، ولكنه فشل في الحصول على عروض له بالإضافة إلى رفض اللاعب نفسه الرحيل بالوقت الحالي، في ظل تلقيه عروض براتب أقل من الذي يتقاضاه داخل الشياطين الحمر.

حمل تطبيق كورابيا الآن