نجم إسبانيا يطلق رسالة غامضة تثير الجدل في برشلونة| صفقة متعثرة

تاريخ النشر: 09/09/2024
245
منذ أسبوع
منتخب إسبانيا

نشر الدولي الإسباني نيكو ويليامز لاعب فريق أتليتك بلباو رسالة غامضة عبر حسابه الشخصي علي موقع"إكس"بعد دقائق من تحقيق المنتخب الإسباني على سويسرا في ملعب جنيف. 

وكان الشاب الإسباني علي رادار فريق برشلونة خلال الإنتقالات الصيفية الحالية.

اقرأ أيضا

فرنسا ضد بلجيكا| قمة نارية بتصفيات دوري الأمم ونتائج إيجابية للديوك

خلاف مالي على الراتب يعطل صفقة الجناح البولندي مع الزمالك

وكتب نيكو ويليامز "بوست" عبر مواقع التواصل الإجتماعي:" bla bla bla" مصحوبه برموز تعبيريه تشير إلي الصمت، التي انتهى بها الأمر إلى حذفها بعد فترة من نشرها.

وخاض أصغر أفراد منتخب إسبانيا مباراة جيدة على الرغم من أن ظروف الملعب تأثرت بشدة بالمطر، وطرد قلب دفاع المنتخب الإسباني"نورمارن" في الدقيقة 20، الظروف التي لم تسمح لفريق لاروخا بلعب الإستراتيجية التي يعتاد عليها.

وانقسمت جماهير برشلونة بين انتقاد اللاعب والرغبة في التعاقد معه، حيث حظيت تغريدة الشاب الإسباني خلال نصف ساعة بألفي إعجاب وتفاعل مثير وكان معظمها مرتبطًا بمسلسل الإنتقال لفريق برشلونة.

وجاء أكثر جماهير برشلونة بإنتقاد نيكو ويليامز وأنهم سعداء بعدم التعاقد معه بسبب احصائيات اللاعب في بداية هذا الموسم،  حيث لم يستطيع ويليامز تسجيل أو صناعة أى اهداف، وفي المقابل فضلت داني أولمو علي الشاب الإسباني بسبب إذا حدث وتم التعاقد مع ويليامز لن يستطيع فريق برشلونة تسجيل أولمو في قائمة الفريق.

وعلي الرغم من ذلك تنتظر بعض الجماهير الكتالونية التعاقد مع الجناح الدولي.

نيكو

حمل تطبيق كورابيا الآن