انفراد كورابيا|جماهير الزمالك تطالب بعدم تسريح ثنائي الفريق الشاب

تاريخ النشر: 06/12/2023
89
منذ 9 شهور
شباب الزمالك

تسيطر  حالة من القلق والغضب الشديد على جماهير نادي الزمالك في الساعات الآخيرة، بسبب الأخبار المنتشرة عن رحيل ثنائي الفريق الشاب عن القلعة البيضاء.

وأشارة عدة تقارير إلى اقتراب الثنائي "أحمد عبدالرحيم إيشو" و "أنس وائل" من مغادرة الزمالك خلال الفترة المقبلة، وهو ما أغضب جماهير القلعة البيضاء، حيث يتوقع للثنائي مستقبل كبير في عالم كرة القدم.

اقرأ أيضا

رغم المطالبة برحيله|كيف تغيرت علاقة جماهير الزمالك بـ مصطفى شلبي؟

خاص| الاتحاد علم بتأجيل مباراة الزمالك على الصحراوي .. تصريح مثير

وتحدث بعض جماهير الأبيض عن إمكانيات "أحمد عبدالرحيم إيشو"، وضرورة استمراره مع الفريق، خاصة وأن اللاعب سبق له اللعب مع الفريق الأول، وظهر بمستوى مميظ للغاية تحت قيادة المدرب الكولومبي "كارلوس أسوريو"، الذى تمت إقالته مؤخراً من تدريب الفريق.

كما طالبت الجماهير بعدم التفريط في "أنس وائل"، خاصة وأن اللاعب يتمتع بمهارات فردية رائعة، حيث أنه يتم وصفه مع فريق الشباب بخليفة "شيكابالا" قائد الزمالك.

وعلم كورابيا عن وجود اهتمام من قبل بعض أندية الدوري المصري بالتعاقد مع الثنائي، وفي مقدمتهم نادي زد إف سي الصاعد حديثاً إلى الدوري الممتاز.

وطالبت جماهير الزمالك مجلس إدارة النادي بالحفاظ على "أحمد عبدالرحيم إيشو" و "أنس وائل" ضمن صفوف الفريق، وعدم تسريح الثنائي كما تردد في الساعات الآخيرة.

 

 

 

حمل تطبيق كورابيا الآن