كورابيا يوضح .. ماذا يحدث حال رفض بوبيندزا الانضمام إلى الزمالك؟

تاريخ النشر: 08/09/2024
300
منذ أسبوع
أرون بوبيندزا

يسيطر الغموض حول موقف المهاجم الجابوني أرون بوبيندزا من الانتقال إلى نادي الزمالك، في ظل التقارير تتحدث عن اتجاه اللاعب للتراجع عن الانتقال إلى القلعة البيضاء، واقترابه من نادي رابيد بوخارست الروماني.

وشهدت الساعات الأولى من صباح اليوم الأحد، ظهور أحد التقارير الرومانية التي تؤكد اقتراب أرون بوبيندزا من الانتقال إلى نادي رابيد بوخارست في صفقة انتقال حر.

اقرأ أيضا

حرب برازيلية في المملكة.. مدرب الهلال السعودي يصدم نيمار بسبب مواطنه

جوميز يمنح لاعبي الزمالك راحة سلبية بعد نهاية معسكر برج العرب

وأكد موقع "DIGISport" الروماني، أن آرون بوبيندزا تلقى عرضين بعد رحيله عن نادي سينسيناتي الأمريكي، أحدهما من الزمالك المصري، والأخر من رابيد بوخارست الروماني، ولكن اللاعب الجابوني يفضل العودة إلى أوروبا عبر بوابة النادي الروماني.

وسبق وأن أعلن الزمالك وصول البطاقة الدولية الخاصة بالمهاجم الجابوني أرون بوبيندزا، واقترابه من الانتقال إلى الفريق الأبيض خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وسيكون بوبيندزا في ورطة كبيرة في حال قرر عدم استكمال إجراءات انتقاله إلى الزمالك، وتفضيله العودة إلى أوروبا عبر بوابة نادي رابيد بوخارست.

وحصل الزمالك على البطاقة الدولية الخاصة بـ أرون بوبيندزا، والتي من شأنها أن تحفظ حقوق النادي، وتؤكد صحة إجراءات التعاقد معه، خاصة بعد توقيعه على عقود انتقاله إلى القلعة البيضاء إلكترونيًا.

وأصبح من حق الزمالك منع انتقال بوبيندزا إلى أي نادي، في ظل امتلاك النادي لبطاقته الدولية، بالإضافة إلى حصوله على توقيع اللاعب إلكترونيًا، حيث يتبقى فقط وصوله إلى القاهرة للخضوع لكشف الطبي والتوقيع على العقود الورقية، تمهيدًا للإعلان عن الصفقة بشكل رسمي.

ويمتلك الزمالك أحقية التقدم بشكوى إلى الاتحاد الدولي لكرة الدقم "فيفا"، ضد أرون بوبيندزا في حال توقيعه على عقود انتقال إلى أي نادي آخر.

وفي حال فشل صفقة بوبيندزا، سيكون من حق الزمالك التقدم بشكوى إلى "فيفا" ضد المهاجم الجابوني، بسبب امتلاك النادي بطاقته الدولية، حيث سيتم إيقاف اللاعب وتغريمه ماليًا.

في المقابل، لن يتمكن الزمالك من قيد اللاعب بقائمة الفريق حتى يوقع على جميع النسخ الورقية الأربعة.

الجدير بالذكر أن كل لاعب يوقع على أربعة نسخ عند انتقاله إلى أي نادي في مصر، حيث يحصل النادي على نسخة من العقد، ويحصل اللاعب على النسخة الثانية، كما يحصل اتحاد الكرة على النسخة الثالثة، بينما تحصل المنطقة التي يتواجد بها مقر النادي على النسخة الرابعة.

حمل تطبيق كورابيا الآن