رغم المطالبة برحيله|كيف تغيرت علاقة جماهير الزمالك بـ مصطفى شلبي؟

تاريخ النشر: 06/12/2023
451
منذ 9 شهور
مصطفى شلبي

أصبح مصطفى شلبي لاعب نادي الزمالك حديث جماهير القلعة البيضاء في الساعات الآخيرة عبر منصات التواصل الإجتماعي، خاصة بعد مواقف اللاعب الآخيرة مع النادي وزملائه بالفريق.

وتحولت العلاقة بين مصطفى شلبي وجماهير الزمالك، بعدما كان هناك مطالب عديدة برحيله عن الفريق، بالإضافة إلى الانتقادات المستمرة التي تعرض لها اللاعب منذ انتقاله إلى الفريق الأبيض بداية الموسم الماضي.

اقرأ أيضا

خاص| الاتحاد علم بتأجيل مباراة الزمالك على الصحراوي .. تصريح مثير

خاص | تغيير موعد مباراة الزمالك وساجرادا في الكونفدرالية

ويرصد لكم كورابيا عن أسباب التغير الكبير في علاقة اللاعب بجماهير الزمالك، خاصة بعد موقفه مع طبيب الفريق الأول الدكتور محمد أسامة.

وقام مصطفى شلبي بالدفاع عن طبيب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بعد الهجوم عليه بسبب الأنباء التي انتشرت مؤخراً، حول قيامه بتشخيص خاطئ عن إصابة اللاعب، ولجوء الآخير لطبيب اخر من أجل مساعدته على التعافي من الإصابة والعودة للمشاركة في المباريات.

وأشار شلبي في تصريحاته أن الدكتور محمد أسامة هو من يقوم بالإشراف على إصابته بشكل خاص، وأن كل ما يقال عن حدوث أزمه بينه وبينه طبيب الفريق غير صحيح.

كما قام اللاعب بنشر صورة له رفقة طبيب الفريق، والتي علق عليها قائلاً "رقم 1"، في إشارة إلى عدم وجود خلاف بينهما.

ورد مصطفى شلبي اليوم على تعليق أحد متابعيه على انستجرام، والذي قال له "أول ما يجيلك عرض من الأهلي هتسيب الزمالك وتمشي"، ليرد لاعب القلعة البيضاء سريعاً على هذا المنشور قائلاً "إتأدب وإنت بتتكلم على نادي الزمالك".

وقامت جماهير الزمالك بتوجيه دعم كبير إلى مصطفى شلبي بعد مواقفه الآخيرة، ليتغير موقف الجماهير تجاه اللاعب، بعدما كان يتم الهجوم عليه سابقاً، ليتهمه البعض بانتماءه إلى النادي الأهلي، وانه قام بالتوقيع للزمالك فقط، بسبب فشل انتقاله إلى القلعة الحمراء.

وشارك مصطفي شلبي مع الزمالك في 7 مباريات هذا الموسم، تمكن خلالها من تسجيل هدف وحيد، بينما ساهم في صناعة هدفين لزملائه بالفريق.

حمل تطبيق كورابيا الآن