خاص| "نمتلك البطاقة الدولية".. الزمالك يكشف حقيقة فشل صفقة بوبيندزا

تاريخ النشر: 08/09/2024
1670
منذ أسبوع
أرون بوبيندزا

كشف مصدر داخل نادي الزمالك عن حقيقة فشل صفقة المهاجم الجابوني أرون بوبيندزا، في ظل الأنباء التي ربطت اللاعب خلال الساعات الأخيرة بالانتقال إلى الدوري الروماني.

وشهدت الساعات الأولى من صباح اليوم الأحد، ظهور أحد التقارير الرومانية التي تؤكد اقتراب أرون بوبيندزا من الانتقال إلى أحد أندية الدوري الروماني في صفقة انتقال حر.

اقرأ أيضا

مليون دولار كاش تقرب صديق إيجولا من الزمالك .. ومساعدات خارجية لحسم الصفقة

جوميز: سنعمل على علاج الأخطاء وأمامنا أسبوع لمواجهة الشرطة الكيني

وأكد موقع "DIGISport" الروماني، أن هناك تحول جديد في مستقبل المهاجم الجابوني بوبيندزا، الذي كان قريبا من الانتقال إلى الدوري المصري عبر بوابة نادي الزمالك.

وبحسب الموقع الروماني فإن آرون بوبيندزا تلقى عرضين بعد رحيله عن نادي سينسيناتي الأمريكي، أحدهما من الزمالك المصري، والأخر من رابيد بوخارست الروماني، ولكن اللاعب الجابوني يفضل العودة إلى أوروبا عبر بوابة النادي الروماني.

وعلم "كورابيا" أن مفاوضات الزمالك مع أرون بوبيندزا لم تفشل، رغم تأكيدات رغبته في العودة إلى أوروبا، وموافقته على عرض رابيد بوخارست الروماني.

وقال مصدر في الزمالك، إن النادي يمتلك البطاقة الدولية للمهاجم الجابوني أرون بوبيندزا، وينتظر وصوله في الموعد المقرر.

المصدر أكد أن مقدم تعاقد اللاعب جاهز، وسيحصل عليه فور الوصول للقاهرة، كما أن الزمالك حصل على توقيعه الكترونيًا.

وينتظر الزمالك وصول أرون بوبيندزا إلى القاهرة خلال الساعات القليلة المقبلة، من أجل الخضوع للكشف الطبي والإعلان عن الصفقة بشكل رسمي.

الجدير بالذكر أن الزمالك أعلن في وقت سابق، وصول البطاقة الدولية الخاصة بالمهاجم الجابوني أرون بوبيندزا، الذي اقترب بقوة من الانتقال إلى القلعة البيضاء.

حمل تطبيق كورابيا الآن